أول تعليق لـ ريم عودة بعد زواجها من محمد عساف

السياسي-وكالات

 انتشرت العديد من الحسابات للفتاة الفلسطينية الدنماركية ريم عودة، زوجة الفنان الفلسطيني محمد عساف عبر موقع “إنستغرام”، غير أن حسابا أجمع المتابعون في مواقع التواصل الاجتماعي على أنه يعود إليها مستندين إلى أنها تسعى إلى توثيقه وقالت إنه الحساب الخاص بها.

وحمل هذا الحساب عبر موقع “إنستغرام” في خاصية الاستوري تعليقا يعد الأول لريم عقب إعلان زواجها من محمد عساف، حيث نشرت صورة من حفل زفافها برفقة محمد عساف.

وكتبت ريم عودة: “الحمد لله رب العالمين.. وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح”.

img
img
img

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في ساعات صباح اليوم الإثنين  بمقاطع فيديو من حفل زفاف الفنان محمد عساف على فتاة من خارج الوسط الفني، في دبي، وهو ما شكّل مفاجأة كبرى لجمهوره في أنحاء الوطن العربي.

ولكي يتعرف الجمهور أكثر على الفتاة ريم عودة التي تزوج منها محمد عساف فقد أُتيحت بعض المعلومات عنها، حيث قيل بحسب مصادر فنية مؤكدّة إنها تُدعى ريم عودة وتحمل الجنسية الفلسطينية وهي من أبناء مدينة غزة.

ووالد الفتاة ريم عودة فلسطيني الجنسية عاش وتربى في غزة وهاجر إلى بعض الدول الأوروبية وبسبب هذا كانت زيجته من الدنمارك.

وتبلغ ريم عودة من العمر 22 عامًا فهي من مواليد عام 1998 أي أنها تصغر محمد عساف بنحو 9 أعوام حيث يبلغ من العمر 31 عامًا.

وكانت ريم عودة تعيش فترة الطفولة في السعودية برفقة والدها حتى تُوفي فانتقلت للعيش مع والدتها في الدنمارك.

والتقى محمد عساف ريم عودة العام الماضي ودارت بينهما قصة حب قاربت الثمانية أشهر حتى قرر الزواج منها.

وأوضحت المصادر الفنية أن إقامة حفل الزفاف تم بداية شهر أغسطس الجاري في سرية تامة بالإمارات ولم يكن الحضور كبيرًا وشمل المقربين فقط وأفراد عائلتي الزوجين.

ويعود إعلان زواج محمد عساف رسميًا إلى مواطنه المطرب والملحن قاسم النجار، الذي نشر صورة جمعته بالنجم الفلسطيني من خلال صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، مهنئًا إياه بالزواج وأعرب عن فرحته بوجود مناسبة جيدة في عام 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى