أول صور لزوجة أحمد أبو هشيمة الأولى وولديه

السياسي-وكالات

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا فيديو لابن رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، وظهر الشاب “عمر أبو هشيمة” خلال مقابلة تلفزيونية، حيث يعتبر لاعبا ضمن صفوف النادي الأهلي المصري الشهير.
وعبر الجمهور آنذاك عن صدمتهم بعد معرفتهم بوجود ابن بعمر الشباب لرجل الأعمال الشهير أبو هشيمة، فيما كانت صدمة البعض أكبر حيث لم يتوقعون أن أبو هشيمة له ابن، خاصة بعد أن سبق وله وتزوج منذ سنوات من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وأثار الفيديو فضول الجمهور بشكل كبير إد بدأوا بالبحث عن حياة ابو هشيمة السابقة لمعرفة تفاصيل عن زوجته السابقة وأبنائه.
وبالفعل تمكن الجمهور من الخوض بحياة ابوهشيمة والحصول على صورة جمعت رجل الأعمال المصري بولديه عمر 20 عامًا، ويوسف 17 عامًا.

 

 

كما تداول البعض صورا قالوا إنها تعود لزوجة أبو هشيمة الأولى والتي تدعى عبير، مشيرين إلى أنه تزوجها وهو بعمر الـ 22 خلال دراسته في الجامعة.
ولاحظ الكثيرون ان هناك قاسم مشترك بين زوجات أبو هشيمة الـ 3، وهو الشعر الأسود والبشرة ما بين الحنطية والسمراء، معلقين أن ستايل زوجاته متشابه بعض الشيء، حيث بدت ملامح زوجته الأولى قريبة من ملامح هيفاء وهبي وياسمين صبري.
بينما أشار كثيرون إلى أن الزوجة الأولى تختلف تماما عن هيفاء وياسمين وأن طبيعة شكلها وملامحها مختلفة.
وتصدر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قائمة الأكثر تداولًا في غوغل في الأشهر الماضية لأكثر من مرة، وكانت البداية مع فضيحة تسريب فيديوهات له خلال مكالمة جريئة مع إحدى الفتيات.
وبعدها عاد وتصدر الأخبار بعد إعلان ارتباطه بالفنانة المصرية ياسمين صبري بشكل مفاجىء، ثم إعلان زواجه قبل شهر تقريبا.
يُشار إلى أن أحمد أبو هشيمة سبق له وأن تزوج بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، واستمر زواجهما لسنوات قبل أن ينفصلا، وبعد إعلان أبو هشيمة زواجه مؤخرًا من ياسمين صبري عادت علاقته بـ وهبي للواجهة، حتى ان البعض قال ان الأخيرة تشعر بالغيرة من ارتباطه، كما تم تداول صور من خطوبة أبو هشيمة على كل من صبري ووهبي والمقارنة بينهما.
إلا أن جمهور وهبي نشر فيديو قديم لوهبي خلال حوار تلفزيوني كشفت فيه أن ابو هشيمة حاول الرجوع إليها أكثر من مرة وانها هي من رفضت الأمر، وسبق وأن أعلنت الفنانة اللبنانية في حوار سابق أنها سبب شهرة رجل الأعمال المصري.‎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى