أول ظهور لــ” ترامب ” وأول تغريدة بعد إصابته بفيروس كورونا – فيديو

ظهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم السبت، وهو يخرج من البيت الأبيض إلى طائرة هليكوبتر تنقله إلى مركز طبي عسكري، في أول ظهور له بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقالت وكالة فرانس برس، إن الرئيس الأمريكي كان يسير مرتديا قناعا واقيا وبدون مساعدة إلى المروحية التي ستقله إلى مستشفى وولتر ريد العسكري.

ويرافق الرئيس الأمريكي في المروحية إلى المركز الطبي حامل الحقيبة النووية.

وأكد الرئيس الأمريكي ترامب، صباح يوم السبت، أنه في حالة جيدة بعد نقله إلى المستشفى العسكري.

وقال ترامب في أول تغريدة له بعد نقله إلى المستشفى: “أنا في حال جيدة وأشكر الجميع”.

وشكر  ترامب الأمريكيين الذين تمنوا له الشفاء قبيل ذهابه إلى مستشفى وولتر ريد العسكري، وقال في مقطع مصور تشره على تويتر إنه بصحة جيدة ويشكر الجميع على الدعم الذي تلقاه.

يشار إلى أن مسؤولا بالبيت الأبيض أعلن يوم الجمعة، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم ينقل السلطة إلى نائبه مايك بنس، وسيباشر مهامه من  المستشفى العسكري.

وفي وقت سابق، قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كايلي مكيناني، إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب سينقل إلى مستشفى عسكري، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض أن ترامب، الذي أصيب بفيروس كورونا المستجد ، سينتقل إلى مستشفى والتر ريد العسكري “لبضعة أيام” كإجراء احترازي.

وقالت ماكيناني في بيان: “الرئيس ترامب في حالة معنوية جيدة، ويعاني من أعراض خفيفة، ويعمل طوال اليوم “.

وصباح الجمعة، أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إصابته وزوجته ميلانيا ترامب بفيروس كورونا.

وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر”، إن التحاليل أثبتت إصابته هو والسيدة الأولى ميلانيا ترامب بفيروس كورونا المستجد.

في السياق، قال طبيب ترامب إن “الرئيس في صحة جيدة، وقد بدأ في تناول عقار ريمديسيفير المضاد لفيروس كورونا ولا يحتاج لأكسجين إضافي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى