أول فيلم سينمائى لـ هند صبرى «صمت القصور»

السياسي-وكالات

استعادت النجمة هند صبرى، ذكريات بداياتها بأول فيلم سينمائى قدمته فى تونس وهو فيلم “صمت القصور”، حيث نشرت عبر حسابها بموقع “إنستجرام” بصورة نادرة لها، معلقة عليها “بداية المشوار، أول فيلم سينمائى لى مع المخرجة مفيدة تلاتلى، من منكم شاهد صمت القصور؟”.

هند صبري
هند صبري
samaffi

من ناحية أخرى أعلنت شبكة نتفليكس عن تعاونها مع النجمة التونسية هند صبرى لإنتاج عمل فنى جديد من بطولتها، المسلسل العربى الجديد هو درامى كوميدى، تقوم من خلاله النجمة هند صبرى بخوض أول تجربة لها كمنتج منفذ من خلال شركتها الإنتاجية، ومن المتوقع أن يتم تصوير المسلسل الجديد فى مصر، فى خريف 2020.

وصرحت النجمة هند صبري: “أنا فى غاية الحماس للعمل على عمل فنى يخص المرأة، كما أننى متحمسة لخوض أول تجربة لى كمنتج منفذ، وأن أشارك مع نتفليكس فى تقديم محتوى يخرج من الوطن العربى ليعرض على نطاق عالمى”.

وصرح أحمد الشرقاوي، مدير الإنتاجات العربية الأصلية فى نتفليكس “نحن متحمسون للغاية للعمل مع هند صبرى، واحدة من الممثلات الأكثر شهرة فى العالم العربى، والتى فازت بقلوب الجماهير العربية طوال حياتها المهنية، العمل الفنى الجديد مع هند صبرى سيركز على المرأة، ونحن على يقين أنه سيلقى قبولا لدى الجمهور”.

هند صبرى حائزة على العديد من الجوائز الفنية والسينمائية، وهى أول فنانة عربية يتم اختيارها فى لجنة تحكيم مهرجان البندقية (فينيس) السينمائى الدولى، وذلك فى دورته لعام 2019، وهى أيضا أيقونة أزياء، وسفيرة للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة لبرنامج الأغذية العالمي.

كما تعاونت هند مع نتفليكس فى حملة “لأنّها شاهدت – Because She Watched” لتوفير مجموعة أفلام ملهمة على نتفليكس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق