أيام تفصل هنا الزاهد على انتهاء من تصوير هزر فزر

السياسي-وكالات

تصور الفنانة هنا الزاهد، الحلقات الأخيرة من برنامجها الجديد “هزر فزر”، هذا الأسبوع بالتزامن مع بدء عرضه على قناة cbc حيث يعرض يومان فى الأسبوع هما السبت والأحد، حيث توقفت هنا عن تصوير الحلقات فى الأيام الماضية ويتبقى 4 أيام فقط على الانتهاء من البرنامج بالكامل.

وتخوض هنا الزاهد بـ”هزر فزر” تجربتها الأولى فى تقديم البرنامج التليفزيونية، مستغلة غيابها عن دراما رمضان المقبل، ويعتمد البرنامج على المسابقات حيث تستضيف هنا عددا من النجوم الذين يتنافسون من خلال مجموعة من الألعاب المختلفة، إذ ينقسم ضيوف كل حلقة إلى فريقين، كل منهما يضم 3 فنانين.

ومن أبرز ضيوف البرنامج الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني وماجد المصري وعمرو وهبة ونسرين أمين ومي سليم وميس حمدان ودانا حمدان، ماجد المصرى وفاء عامر واتين عامر ونسرين طافش وميرهان حسين ومينا عطا ومحمد شاهين وأحمد الشيخ وكريم عفيفى وياسر الطوبجى ورشا مهدى وهبة الأباصيرى وسامح حسين ودينا وايمان السيد وسليمان عيد وادوارد.

311265-أحمد-الشيخ-ووياسر-الطوبجى-وماجد-المصرى-ورشا-مهدى-مع-هنا
هنا الزاهد وضيوفها - Copy

وفى سياق آخر قاربت هنا على الانتهاء من تصوير مشاهدها فى فيلم “الغسالة” المتوقف حالياً، وهو تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية، ويشارك فى بطولته أحمد حاتم ومحمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحى وطاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى.

ويسجل الفيلم التعاون السينمائى الثانى بين هنا الزاهد وأحمد حاتم بعدما قدما فيلم “قصة حب” الذى تم عرضه فى موسم عيد الحب من العام الماضى، وحقق نجاحاً لافتاُ، وهو من إخراج عثمان أبو لبن وشارك فى بطولته فرح يوسف، ياسر الطوبجى، علا رشدى، حنان سليمان، ودارت أحداث الفيلم فى إطار رومانسى لايت حول أحمد حاتم الذى يتعرض لحادث ويفقد نظره لتقف حبيبته بجواره وتسانده.

226497-مينا-عطا-ومحمد-شاهين

257271-سامح-حسين-ودينا-ومى-سليم-وميس-حمدان-والشامى-مع-هنا-الزاهد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى