إجراءات تجميلية للحصول على جسم رشيق

السياسي -وكالات

حلم الكثير من الرجال والنساء بالتخلص من الدهون الزائدة والجلد المترهل. وفي حين أنّ نمط الحياة الصحي والتغذية السليمة وممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أنّ تقطع شوطًا طويلاً في الحصول على هذا الجسم المثالي، إلا أنّه ثمّة طرق أسرع وأسهل للحصول على جسم رشيق ومشدود.

وتقدم عيادة التجميل والعافية المتميزة في دبي، “بوديسمارت”، تجارب جمالية تجعلك تبدو بمظهر جيد وتشعر بالراحة.

ويتولى قيادة فريق الجراحة التجميلية الدكتور طارق بايزيد، أحد جراحي التجميل الرائدين في دبي والمعروف بعمله النموذجي خاصة في تجديد شباب الوجه وتنسيق القوام.

وفيما يلي يطلعنا الدكتور طارق بايزيد على أهم ثلاثة اتجاهات جراحة تجميلية لشد ترهلات الجسم واستقبال الصيف بطلة رشيقة ومميزة:

شفط الدهون (Liposculpture)
عمليّة شفط الدهون أو بالأحرى عمليّة نحت الجسم، هي عبارة عن طريقة طفيفة التوغل لإزالة الدهون الزائدة ونحت الجسم. تتميز هذه الطريقة بأنّها لا تترك أيّ ندوب ولا تحتاج إلى فترة نقاهة. تعمل هذه الجراحة على إزالة الدهون بشكلٍ استراتيجي من منطقة واحدة من الجسم وإعادة توزيعها على مناطق أخرى لنحت الجسم والحفاظ على القوام المثالي المطلوب.

غالباً ما تسعى النساء إلى تحسين شكل المؤخرة التي تعد حجر الأساس لجسم الساعة الرملية، والذي يمكن الحصول عليه عن طريق إضافة الدهون إلى منطقة الورك بينما يسعى الرجال إلى تحسين منطقة الصدر للحصول على مظهر أكثر تحديداً ومنحوتاً بدرجة أكبر. يُنصح باستخدام عمليّة نحت الجسم للأشخاص، الذين يرغبون في نحت أجسامهم في مناطق مثل البطن والذراعين والأرداف والفخذين.

نحت الجسم
إنّ عملية نحت الجسم هي عبارة عن فنّ يستخدمه جراحو التجميل لإعادة تشكيل الجسم. يتمثل الهدف من هذا الإجراء في شد وإزالة الجلد الزائد أو المترهل. يمكن أنّ تساهم عمليّة تنسيق القوام في تحسين شكل الجسم من الرأس إلى أخمص القدمين.

عمليّة “مامي ميك أوفر”
تعتبر واحدة من الجراحات التجميلية الأكثر شيوعاً، وهي عبارة عن مزيج مُتخصص من العلاجات المذكورة أعلاه. وتساعد هذه المجموعة من العمليات المرأة على استعادة رشاقتها وشكل جسمها المتناسق والمشدود بعد الولادة.

وتعتبر هذه التقنية الجراحية اتجاهاً شائعاً بين النخبة في هوليوود؛ حيث يتمّ تصميم كلّ إجراء ليناسب الاحتياجات الفردية. لا يحظى هذا العلاج بشعبية لدى الأمهات الجدد فحسب، بل يحظى أيضًا بشعبية لدى الرجال والنساء، الذين يرغبون في إنقاص وزنهم بشكلٍ كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى