إحالة مصرية قتلت زوجها بمساعدة عشيقها للجنايات

السياسي -وكالات

قررت جهات التحقيق المصرية إحالة سيدة وعشيقها للمحاكمة الجنائية، بتهمة قتل زوج الأولى، بعد اكتشاف المجني عليه وجود علاقة آثمة بينهما، بعدما ضبطهما أثناء ممارستهما الرذيلة بالسلام.

إحالة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بالسلام للجنايات

وأسندت جهات التحقيق لـ أحد الأشخاص يدعى أحمد. ع، ويبلغ من العمر 25 عاما، ويعمل فرد أمن، والمتهمة الثانية ربة منزل تدعى علا. ع صاحب الـ33 عاما، في أمر إحالتهما إلى محكمة الجنايات، أنهما في يوم 21 مارس 2021 بدائرة قسم السلام أول محافظة القاهرة قتلا المجني عليه وليد. م عمدا بغير سبق إصرار، بعد اكتشاف المجني عليه وجود علاقة آثمة بين المتهمين.

وكشفت التحقيقات أن المتهم الأول طعن الضحية بسلاح أبيض في صدره وبطنه، بمساعدة المتهمة علا. ع قاصدين من ذلك قتله فأحدثا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياته.

ضبطهما خلال ممارستهما الرذيلة

كما توصلت التحقيقات إلى أن الجناية ارتبطت بجنحة أخرى، حيث إن المتهم الأول اتفق مع المتهمة الثانية في ارتكاب جريمة الزنا، بمسكن الزوجية فوقعت الجريمة بناء على هذا الاتفاق، ووقت جريمة القتل على إثرها، وكان القصد من ارتكاب جناية القتل تسهيل الهرب من ارتكاب جنحة الزنا، إضافة إلى حيازة المتهمين لسلاح أبيض.

في سياق آخر، قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة برئاسة برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيري، وناجي نصر هلا، خالد علي إبراهيم علي، وأمانة سر محمد فرحات، بالسجن المشدد 6 سنوات لسائق توك توك، متهم بالاتجار في مخدر الهيروين وحيازة سلاح ناري بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى