إدارة برشلونة تهاجم الحكم بعد فضيحة “الكلاسيكو”

السياسي-وكالات

شن مسؤولو نادي برشلونة هجوماً شرساً وبعبارات قاسية على حكم “الكلاسيكو”، مارتينيز مونويرا، بسبب قراراته خلال الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد من الخصم التاريخي ومنافسه ريال مدريد في ملعب “كامب نو” في قمة الدوري الإسباني.

وكانت الشكوى عامة من ركلة الجزاء المحتسبة لقائد ريال مدريد، المخضرم سيرجيو راموس، التي نفذها بنجاح ليتقدم الملكي 2-1، عقب جذب للقميص من الفرنسي كليمونت لينغليت مدافع البرسا في منطقة الجزاء من عمر الشوط الثاني في “الكلاسيكو”.

وقال تشافي فيلاغوانا عضو مجلس إدارة البرسا في حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مونويرا..اذهب إلى الجحيم”، في إشارة واضحة على حالة السخط العامة لدى القائمين على الفريق الكتالوني، بعد الخسارة من ريال مدريد في “الكلاسيكو”.

كما علق فيكتور فونت المرشح لرئاسة النادي الكتالوني، قائلاً عبر حسابه في “تويتر”: “فضيحة، الفار يجب أن يتدخل للمساعدة، وبعد مشاهدة متأنية لا يمكن أن تكون هذه ركلة جزاء”.

ونختم مع توني فريتشا المرشح الآخر لرئاسة البرسا، الذي قال “راموس بالغ في التمثيل”، بينما كتب منافسه المتوقع في الانتخابات جوردي فاري “كان السيناريو متوقعا مسبقا، إنها فضيحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى