إسقاط طائرة سورية و المسلحون يمثلون بجثة الطيار

السياسي – أفادت وكالة “سانا” السورية، بأن قوات الجيش التركي استهدفت اليوم الثلاثاء، إحدى الطائرات الحربية السورية خلال عملياتها ضد التنظيمات الإرهابية في إدلب.

ونقلت “سانا” عن مصدر عسكري أنه “في تمام الساعة 11.03 صباح اليوم وأثناء تنفيذ إحدى طائراتنا الحربية مهمة في جنوب إدلب ضد التنظيمات الإرهابية المسلحة تعرضت لإصابة بصاروخ أطلقه طيران قوات النظام التركي ما أدى لسقوطها في المنطقة شمال غرب معرة النعمان”.

من جانبها، أعلنت وزارة الدفاع التركية، إسقاط طائرة للجيش السوري من طراز L-39 في إطار عملية “درع الربيع” في إدلب السورية.

وكانت مصادر إعلامية سورية معارضة تحدثت عن سقوط طائرة حربية سورية بعد إصابتها بصاروخ محمول على الكتف من قبل قوات المعارضة السورية في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

يأتي ذلك بعد قيام الجيش التركي بإسقاط طائرتين حربيتين سوريتين في منطقة إدلب يوم الأحد، وإسقاط عدد من الطائرات المسيرة التركية هناك من قبل الدفاعات الجوية السورية.

ومثّل الإرهابيون بجثة الطيار السوري الذي أسقط الجيش التركي طائرته اليوم في إدلب، وبثوا مشاهد تقشعر لها الأبدان، غير عابئين بأي شرائع أو قوانين إنسانية.

وقطع الإرهابيون أذن الطيار وأنفه وشوهوا وجهه بطريقة بشعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق