فيديو: إسقاط مروحية للجيش السوري بريف حلب الغربي

السياسي –

أكدت مصادر محلية إسقاط مروحية للجيش السوري بعد استهدافها بمضاد جوي أطلقه مسلحو تنظيم “جبهة النصرة” في منطقة الأتارب بريف حلب الجنوبي الغربي.
وبحسب المصادر المحلية فقد تم استهداف طائرة مروحية تابعة للجيش السوري بصاروخ مضاد للطائرات.

وقالت مصادر السياسي ان ان القوات المعارضة اطلقت صاورخا من بلدة قبتان الجبل بريف حلب الغربي، فاصاب الطائرة مما أدى إلى احتراقها في سماء المنطقة وسقوطها في منطقة “السلوم” الواقعة بالقرب من الفوج “111” قرب مدينة دارة عزة بريف حلب الغربي حيث لقي طيارين اثنين حتفهما

ونشرت صفحات في وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صوره مسلحون يظهر لحظات سقوط الطائرة في منطقة الأتارب غرب حلب والتي تشهد معارك عنيفة بين الجيش السوري والتنظيمات الإرهابية.

إسقاط مروحية

#عاجللحظة سقوط الطائرة #المروحية في أجواء ريف #حلب الغربي…#تلفزيون_إدلب

Posted by ‎تلفزيون إدلب‎ on Friday, 14 February 2020

وقبل أيام أسقطت فصائل المعارضة طائرة مروحية مماثلة لنظام الأسد في سماء قرية قميناس بريف إدلب الجنوبي الشرقي، ما أسفر حينها عن مقتل طاقم الطائرة “حرقا” والمؤلف من أربعة أشخاص.

وبث ناشطون تسجيلا مصورا يظهر لحظة إصابة الطائرة المروحية وسقوطها في سماء ريف حلب الغربي.

يأتي خبر إسقاط الطائرة بالتزامن مع تواصل قوات النظام تقدمها على مناطق ريف حلب الغربي وسيطرته على منطقة الفوج 46 واقترابه من مدينة الأتارب.

وأشارت وكالة الأنباء السورية “سانا” اليوم الجمعة، إلى أن وحدات الجيش السوري قد بدأت بتمشيط منطقة الراشدين 4 غرب مدينة حلب، والتي سيطر عليها الجيش السوري قبل أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق