إصابة “جينفر لورانس” خلال تفجير في فيلم تصوره!

السياسي-وكالات

قال موقع TMZ الإلكتروني، المتخصص في أخبار المشاهير، وصحيفة The Boston Globe، الجمعة 5 فبراير/شباط 2021، إن الممثلة “جينيفر لورانس” Jennifer Lawrence ، الحاصلة على جائزة الأوسكار أصيبت قرب عينها، بسبب زجاج متطاير أثناء تصوير فيلمها الجديد في مدينة بوسطن الأمريكية.

الموقع أضاف أن الزجاج الذي تطاير جراء انفجار محكوم خلال تصوير فيلم (دونت لوك أب) Don’t Look Up, “لا تنظر لأعلى” لصالح شركة Netflix ، أصاب لورانس (30 عاماً) بجرح في جفنها وبنزيف، وفقاً لما ذكرته وكالة رويترز.

لم يُعرف حجم الإصابة في الحادث الذي وقع بعد منتصف ليل الخميس الماضي، لكن الصحيفة الأمريكية نقلت عن مصدرين قريبين من الإنتاج قولهما إن لورانس كانت تُمسك بوجهها عندما وصل المسعفون، ثم توقف التصوير.

من جانبها، امتنعت نتفلكس، التي تعتزم توزيع هذا الفيلم الكوميدي، عن التعليق على هذه التقارير، ولم يردّ ممثلو لورانس بعدُ على طلب للتعليق.

إصابة جينفر لورانس جراء التفجير خلال تصوير الفيلم

دورها، نشرت صحيفة The Daily Mail البريطانية صوراً، قالت إنها للممثلة لورانس بعد الإصابة، وأظهرت الصور وهي مرمية على الأرض، بينما يتجمع حولها عدد من الأشخاص.

في حين نقل موقع (هوليوود أوتليت ديدلاين) عن مصادر لم يكشف النقاب عنها، قولها إن لورانس تتماثل للشفاء.

وهذا هو الفيلم الأول للنجمة لورانس بعد آخر أفلامها “red sparrow”، الذي حقق نجاحاً كبيراً أثناء طرحه قبل سنتين في 2018، إذ لاقى ردود فعل إيجابية، ولعبت فيه جينفر لورانس دور عميلة مخابرات روسية.

“تيموثي شالاميت” Timothée Chalamet ( يسار) و جينفر لورانس في موقع تصوير فيلم Don’t Look Up في Brockton ، الخميس 4 فبراير 2021

كان موقع Hollywood Reporter قد قال إن فيلم لورانس ودي كابريو سيشارك فيه أيضاً النجمة ميريل ستريب، وكيت بلانشيت، وجونا هيل، وهيمش باتيل.

كما استعان مخرج الفيلم آدم ماكاي بالمغنية أريانا غراندي، والممثل كيد كودي كضيفَي شرف.

أما عن قصة الفيلم، فتدور أحداثه حول عالمَيْ فلكٍ (دي كابريو ولورانس)، اللذين يكتشفان كويكباً متجهاً نحو الأرض، ويقرران التحذير من الاصطدام الوشيك الذي يهدد بتدمير الكوكب في غضون 6 أشهر فقط، ولكن لا يصدقهما أحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى