إصابة 44 طفلا بسبب تفريغ وقود طائرة فوق مدرسة ابتدائية

السياسي-وكالات

أعلن فريق الإطفاء في ولاية لوس أنجلوس الأميركية، إصابة 44 طالباً وموظفاً، بعد تفريغ طائرة Boeing 777 حمولتها من الوقود فوق المدرسة، قبل هبوطها اضطراريا في مطار المدينة.

وكشف فريق الإطفاء أن طائرة ركاب من طراز بوينغ 777 تابعة لشركة دلتا Delta airlines الأميركية ذات المحركين، المتجهة إلى شنغهاي في الصين، قامت بتفريغ وقودها قبل الهبوط اضطراريا، بسبب مشكلة في المحرك.

وسقطت كميات كبيرة من الوقود فوق مدرسة كوداهي Cudahy الابتدائية الواقعة على بعد 25 كلم شرق مطار لوس أنجلوس، مما أدى إلى إصابة حوالي 20 طالبا و11 شخصاً، بتهيجات جلدية وصعوبات في التنفس، بالإضافة إلى إصابة عدد آخر من الطلاب في بعض المدارس المجاورة.

Sujey Hernandez@SujeyHernandez

Caught this in Bell Gardens over my house NEWS SAID IT DROPPED FUEL OVER AN ELEMENTARY SCHOOL IN CUDAHY @KTLA @FOXLA @cnnbrk @UniNoticias @NBCLA @ABC7 @ABC @NBCNews @TelemundoNews

فيديو مُضمّن

٥٤٩ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

من جانبها، أوضحت منطقة لوس أنجلوس التعليمية أنّ الطلاب كانوا في الفناء حين أفرغت الطائرة وقودها، وأنّهم “قد يكونوا تعرّضوا لرذاذ الوقود أو استنشقوا أبخرته”.

وقال سكاي كورنيل مفتش الحرائق في مقاطعة لوس أنجلوس، إنه تم إزالة التلوث من المنطقة.

بينما أكدت شركة دلتا إن تفريغ الوقود هو إجراء طبيعي قبل الهبوط الطارئ بعد فترة وجيزة من الإقلاع من أجل تقليل وزن الطائرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق