إصدار صورة رسمية للملك تشارلز وعائلته من دون هاري وميغان

أصدر قصر باكنغهام في لندن، صورة ملكية رسمية جديدة للعائلة المالكة البريطانية، تجمع الملك تشارلز الثالث مع عقيلته كاميلا وولي عهده وأمير ويلز وليام وزوجته أميرة ويلز كيت ميدلتون، من دون الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، نظراً لخروجهما من العائلة المالكة وتخليهما عن مهامهما الملكية.

التقطت الصورة عشية جنازة الملكة الراحلة، إليزابيث الثانية، في 18 سبتمبر (أيلول) الماضي، لدى تنظيم الأسرة المالكة حفل استقبال لقادة الدول المشاركين والضيوف الرسميين المدعوين من الخارج للمشاركة في الجنازة.

ولم ينشر القصر الملكي الصورة على الفور، بل انتظر 12 يوماً لينشرها، احتراماً وتكريماً لحالة الحداد على الملكة الراحلة، ويحملون جميعهم ألقاباً جديدة بعد رحيل الملكة.

في الشهر الماضي، تم إصدار صورة مؤثرة للملك الجديد، تظهر تشارلز الثالث وهو يعمل بجد في قصر باكنغهام مع “الصندوق الأحمر” الشهير للوثائق، الذي كان علامة بارزة خلالة فترة حكم الملكة إليزابيث.

وفي الصورة، كان الملك ينظر في صندوقه الأحمر الرسمي الذي يحتوي على وثائق من الحكومة البريطانية والكومنولث.

وكانت خلف تشارلز صورة بالأبيض والأسود لوالديه الراحلين، الملكة إليزابيث والأمير فيليب. أعطاها الزوجان لوالدها الملك جورج السادس في عيد الميلاد عام 1951، في آخر موسم عطلة قبل وفاته في فبراير (شباط) 1952.

يُشار إلى أن شركة المنتجات الجلدية البريطانية الفاخرة “غيل آند بارو هيبرن” أكدت أن الصناديق الخاصة بالملك تشارلز قيد الإنتاج، ومن المتوقع أن يتم تسليم أكثر من 10 صناديق، من نفس النوع، خلال الأشهر القادمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى