إطلالة مثيرة لـ يسرا مسعودي من حمام السباحة

السياسي-وكالات

 شاركت النجمة التونسية يسرا مسعودي، جمهورها ومتابعيها، عدة صور جريئة لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وظهرت يسرا في الصور عبر “إنستجرام”، مرتدية “المايوه البكيني” في حمام السباحة، بينما ظهرت في صور أخرى وهي ترتدي روب ستان باللون الأبيض بأكمام طويلة.

يسرا مسعودي ممثلة تونسية، تخرجت في معهد الفنون المسرحية في تونس حيث تخصصت في مسرح الطفل، وقدّمت عدد من المسلسلات الدرامية، منها: “أقفاص بلا طيور، عاشق السراب، الزوجة الخامسة، وردة وكتاب”، وتعمل على تدريب اﻷطفال على فنون الارتجال المسرحي، كما خاضت أولى تجاربها في السينما المصرية من خلال فيلم “كارما” مع المخرج خالد يوسف عام 2018.

وتشارك يسرا مسعودي في بطولة مسلسل “القاهرة كابول” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث تجسد دور “حلمية” زوجة الفنان طارق لطفي، وهى شخصية معقدة نفسيًا وتمر بالعديد من الصراعات علي مدار الحلقات.

مسلسل “القاهرة كابول” تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على وبطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، خالد كمال، معتز هشام، حسنى شتا، كريم سرور، سامح السيد، وظهور خاص للفنان أحمد رزق، وتدور أحداثه حول الأعمال الإرهابية التي تقع في المنطقة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى