إطلالتك الكلاسيكية على طريقة النجمات العرب

السياسي-وكالات

تعتمد الكثير من الفتيات على الملابس الكلاسيكية، لما تعطيه من أناقة وجاذبية، كما أن الكثير من الفتيات تلجأ للملابس الكلاسيكية لحاجة عملهن، والتى تتنوع اختياراته ما بين البدلة الرسمية الكاملة أو الجاكيت البليزر والبنطلون القماش.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وتعد الأزياء الكلاسيكية مزيجا من الجمال والأناقة والرقة، وسواء كنتِ من محبى الملابس الكلاسيكية أو فرضت عليكِ طبيعة وظيفتك ذلك، فتأكدى أن ارتداءها هو اختيار مميز، خاصة مع إمكانية تنسيق البدل الكلاسيكية بطريقة عصرية.

وقد تربعت البدل الرسمية على موضة الأزياء الكلاسيكية، إلا أنه فى الوقت الحالى يمكنك تنسيق الملابس الكلاسيكية بأكثر من طريقة، وربما يمكنك أن تستلهمى إطلالتك المميزة بالملابس الكلاسيكية من بعض الفنانات، وفى التقرير التالى يمكنك متابعة أبرز الفنانات العرب بالملابس الكلاسيكية:

 الفنانة درة

دائمًا ما تلفت الفنانة درة انتباه متابعيها من خلال أزيائها المتميزة والمتجددة، ولا يمكن استثناء الإطلالة الكلاسيكية حيث وضعت درة بصمتها وحاولت التجديد، من خلال ارتداء الجيب مع البليز لتظهر فى إطلالة كلاسيكة جذابة وبألوان مميزة.

درة فى إطلالة كلاسيكية
درة فى إطلالة كلاسيكية

درة
درة

– نيللى كريم

تألقت الفنانة نيللى كريم فى إطلالة كلاسيكية خلال مشاركتها بمهرجان البندقية، منذ عدة سنوات، حيث ارتدت بدلة رسمية باللون الأسود، بتصميم الأوف شولدر، وبنطلون بقصة واسعة، وقامت بإقرانه بحذاء كعب عال.

نيللى كريم
نيللى كريم

– كنده علوش

ظهرت الفنانة السورية كندة علوش بإطلالة كلاسيكية، خلال مشاركتها بأحد المهرجانات، وهى ترتدى جمبسوت باللون الأسود، وتميز برقته وجاذبيته وشكل قريب من البدلة.

كنده علوش
كنده علوش

– مايا دياب

جمعت مايا دياب اللونين الأبيض والأسود فى إطلالتها الكلاسيكية، حيث ارتدت بدلة باللون الأسود وياقة بيضاء، وقميص كلاسيكى أبيض، وبنطلون شارلستون.

مايا دياب
مايا دياب

– هند صبرى

تألقت الفنانة هند صبرى فى إطلالة كلاسيكية حيث ارتدت بدلة، عبارة عن جاكيت باللون الذهبى وبلوزة بيضاء وبنطلون أسود من القماش، وتميزت إطلالة هند صبرى بالعصرية.

هند صبرى
هند صبرى

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى