إعتزال دنيا وإيمي سمير غانم التمثيل يضج مواقع التواصل

السياسي -وكالات

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية بأنباء إعتزال دنيا وإيمي ​سمير غانم​ بسبب حزنهما على وفاة والدهما الممثل سمير غانم ووالدتهما الممثلة المصرية ​دلال عبد العزيز​ بعد صراع طويل مع فيروس كورونا.
وجاءت الأنباء بعد الاعتذار المفاجئ عن حضور حفل افتتاح “أيام القاهرة للدراما العربية” بعد موافقتهما الحضور واستلام درع تكريم سمير غانم ودلال عبد العزيز، ومن قبله الغياب عن حفل افتتاح مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 12.
وبعد الضجة الواسعة التي أثارتها التكهنات حول إعتزال النجمتين دنيا وإيمي نفت إدارة مهرجان “أيام القاهرة للدراما العربية”، أنباء اعتزال دنيا وإيمي جملة وتفصيلا، وأكدت أن النجمتين لديهما تعاقدات على بطولة عدة أعمال فنية، وسيتم البدء بتصويرها قريبا، وكان هناك اتفاق بالفعل على حضورهما حفل الافتتاح ولكن الخروج مرة أخرى للناس ومواجهة مشاعر الحزن والشفقة هو ما يعيقهما.
الجدير بالذكر أنه بمناسبة الذكرى الأربعين لرحيل الممثلة المصرية دلال عبد العزيز، وجهت إبنتها دنيا وشقيقتها ​إيمي سمير غانم​ رسالتين في حسابهما الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
ونشرت دنيا صورة لوالدتها في حسابها الخاص قائلة بتعليق: “النهارده اليوم الـ ٤٠ عليى فراقك يا أمي، اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار”.
أما إيمي فنشرت صوراً لوالدتها، لأول مرة، وكتبت دعاءً قائلة: ” الله يرحمك و يغفر لك يا حبيبتي يا مامي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى