إعفاء توم كروز وفريقه من الحجر لتصوير Mission: Impossible

السياسي-وكالات

قررت حكومة المملكة المتحدة البريطانية إعفاء عدد من الشخصيات من الحجر الصحى الذى يدوم 14 يوما بعد الوصول لأراضى المملكة، ومن بينهم النجم العالمى توم كروز، وفريق عمل فيلمه Mission: Impossible، وذلك للسماح وتسهيل استئناف تصوير الفيلم، وذلك حسبما أكد موقع variety.

وتأتى هذه الخطوة بعد محادثة بين وزير الثقافة البريطانى أوليفر دودن وكروز فى وقت سابق من هذا الأسبوع حول استئناف التصوير فى أحدث أفلامه “المهمة المستحيلة”.

ويتم استئناف تصوير “Mission: Impossible” – بطولة وإنتاج توم كروز فى Warner Bros Studios Leavesden بالقرب من لندن.

قال دودن: “إن أكبر الأفلام الرائجة فى العالم والبرامج التلفزيونية الراقية يتم إنتاجها فى بريطانيا، وهذا يعنى إننا موقع مطلوب والذى بدوره يعطى عائدًا كبيرًا لاقتصادنا، كما إننا نريد أن تعود صناعة السينما مرة أخرى وإعفاء أعداد صغيرة من طاقم العمل الأساسى من الحجر الصحى هو جزء من التزامنا المستمر بالتسهيل فى جعل الكاميرات تدور بأمان مرة أخرى “.

وكانت شركة الإنتاج السينمائى الأمريكية “باراماونت بيكتشرز” أعلنت إرجاء تصوير النسخة السابعة من فيلم “مهمة مستحيلة” بطولة توم كروز فى إيطاليا بسبب فيروس “كورونا”.

وأوضحت الشركة أنه كان من المقرر تصوير مشاهد للفيلم فى مدينة البندقية الإيطالية، ولمدة 3 أسابيع، إلا أنه بعد تفشى الفيروس فى إيطاليا، قررت الشركة إرجاء التصوير حرصا منها على سلامة فريق العمل، واحتراما لقرارات الحكومة الإيطالية بمنع التجمعات العامة فى مسعى للسيطرة على تفشى الفيروس فى البلاد.

من جانب آخر يتعاون النجم الأمريكى “توم كروز” مع وكالة الفضاء الأمريكية NASA لتصوير أول فيلم فى الفضاء الخارجي، وذلك وفقًا لمدير وكالة ناسا جيم بريدنستين، وبالرغم من أن تفاصيل المشروع غير واضحة بعد، لكن بريدنستين يقول إن الفيلم سيجرى على متن محطة الفضاء الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق