إكسسوارات الشعر فى عيد الحب.. لمسة رومانسية

السياسي -وكالات

يبدأ عيد الحب دائمًا باستقبال باقة من الزهور من شريك حياتك، ذلك اليوم الذي يحتفل به في جميع أنحاء العالم يوم 14 فبرير من كل عام، وباعتبار الورد رمزًا للحب، ففي هذا اليوم يعبر جميع العشاق عن حبهم بتقديم الورود لبعضهم البعض. وتحرص الفتيات على ارتداء الملابس الحمراء المرتبطة بمشاعر الحب، كما يبحثن عن موضة إكسسوارات الشعر أيضًا، فلماذا لا يزينّ أيضًا ببعض إكسسوارات الشعر التي تعتمد على الزهور الرائعة؟ وإليك نقلًا عن موقع ” boldsky” الهندي أجمل إكسسوارات الشعر التي تكمل إطلالتك في الفلانتين.

اكسسوارات الشعر من الزهور

مشابك الشعر من الزهور
مشابك الشعر من الزهور

سواء كان لديك شعر قصير أو طويل، وسواء تتركيه منسدلًا أو قررتي ربطه في شكل ذيل حصان، فإن مشابك الشعر هي أفضل ملحق لجميع أنواع قصات الشعر وتسريحاته. في الواقع، إنها اكسسوار الشعر الوحيد الذي يمكنه تجميل مظهرك في دقيقة واحدة بسهولة وبدون عناء، وعندما يتعلق الأمر بتزيين شعرك بمشابك شعر الأزهار، يمكنك القيام بذلك بعدة طرق، فعلى سبيل المثال يمكنك دس مشبك شعر واحد على جانب واحد أو كلا الجانبين، كما يمكنك أيضًا اختيار 3 إلى 4 مشابك شعر من الزهور بألوان مختلفة.

تاج من الزهور

تاج من الزهور
تاج من الزهور

ترتدي النساء التيجان عادة في المناسبات الخاصة جدًا مثل أعياد الميلاد أو الحفلات أو حتى حفلات الزفاف. يتم ارتداؤه حول الرأس أو على الجبهة كدائرة. تُستخدم التيجان أيضًا لتتويج الفائزين في مسابقات ملكات الجمال وهذا هو السبب في أنها تجعل كل امرأة تشعر بالخصوصية عندما تضعها على رأسها. لذلك، في يوم عيد الحب، اجعلي إطلالتك مميزة بتاج الأزهار هذا.

دبابيس الشعر

دبابيس الشعر
دبابيس الشعر

إذا كان لديك شعر طويل وعادة ما تربطيه في شكل كعكة، فإن دبابيس الشعر الزهرية هي خيارك المثالي. هناك العديد من أنواع تسريحات الشعر المذهلة التي يمكنك تجربتها، منها الكعكة العشوائية، والتي تجعلها دبابيس الشعر الزهرية تبدو أكثر روعة، ويمكنك إما اختيار الدبابيس الصغيرة ووضعها في كعكة شعرك أو يمكنك اختيار دبابيس شعر كبيرة الحجم.

سورتيت

سورتيت
سورتيت

تعتبر إكسسوارات الشعر من مكملات الأناقة، وتعد عصابات الشعر أو “السورتيت” مفيدة بشكل أساسي في منع تناثر الشعر على الوجه، ومع ذلك، يتم استخدامها في هذه الأيام كملحق لتزيين الشعر، ويمكنك في عيد الحب اختيار عصابة رأس مطبوعة بأزهار متعددة الألوان لإطلالة مميزة في الفلانتين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى