«إلا أنا»يناقش مرض البهاق من خلال حكاية «لازم أعيش»

السياسي-وكالات

عُرضت الحلقة الأولى من حكاية “لازم أعيش” إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا”، اليوم الأحد؛ الذى يناقش العديد من قضايا المرأة، وتطرح حكاية “لازم أعيش” مشكلة مرض البهاق وكيفية التعايش معه، وذلك لأول مرة فى الدراما المصرية.

وكانت الفنانة جميلة عوض قد كشفت عن صورة من الشخصية التى تؤديها فى مسلسل “إلا أنا” حكاية “لازم أعيش”، والتى تقدم بطولتها، حيث لاقى المسلسل نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية، بالعديد من القصص الإنسانية، وهو المسلسل الذى يقوم به مجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم، ونشرت جميلة عوض، صورتها من المسلسل، لتبدو شخصية مصابة بمرض “البهاق” الجلدى، والذى يغير من لون الوجه والجسد، وعلقت جميلة عوض على الصورة قائلة: “حاجات كتير بتحصلنا.. ظروف مختارنهاش.. بتكسرنا وتكسر كل فرحة جوانا”.

وحكاية “لازم أعيش” من بطولة جميلة عوض، نجلا بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، ومن سيناريو وحوار نجلاء الحدينى وإخراج مريم أحمدى، وهو من انتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

والعمل قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويعتمد على حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات، ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التى تهم المرأة، مثل نظرة المجتمع الشرقى للمرأة المطلقة، وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

وتم عرض 5 حكايات، هى: “بنات موسى” بطولة وفاء عامر، و”سنين وعدت” بطولة أروى جودة، و”أمل حياتى” بطولة حنان مطاوع، و”أمر شخصى” بطولة شيرى عادل، و”ضى القمر” بطولة كندة علوش، مع إضافة حكاية سابعة بعنوان “ربع قيراط” بطولة ريهام عبد الغفور، مقرر بدء تصويرها بعد يومين.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى