إلتشي يعطّل قطار ريال مدريد ويجبره على التعادل

السياسي-وكالات

أجبر فريق إلتشي نظيره ريال مدريد على التعادل بنتيجة 1-1 في الجولة السادسة عشر من الليجا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” مانويل مارتينيز فاليرو “، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 33 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع إلتشي رصيده الى نقطة 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة من جانب ريال مدريد، حيث أرسل فاسكيز كرة عرضية حولها كروس برأسية بجوار المرمى في الدقيقة “2”، وبعدها سدد ريجوني كرة قوية في الدقيقة ” 10 ” لكن كورتوا أبعدها الى ركنية، وبعدها أطلق مارسيلو تسديدة قوية لكنها ارتطمت في العارضة في الدقيقة “13”.

وفي الدقيقة “20” سجل ريال مدريد هدف أول عن طريق لوكا مودريتش بعد تسديدة من أسينسيو ارتطمت في العارضة ثم تابعدها مودريتش برأسية في الشاك، وفي الدقيقة ” 36 ” احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد لكن الغاها بعد الإستعانة بتقنية الفيديو، لينتهي الشوط الأول بتقدم مدريد 1-0.

وفي الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح إلتشي بعد خطأ من كارفخال، إنبرى لها فيديل شافيز مسجلاً هدف التعادل في الدقيقة “52”، وبعدها سدد فاسكيز كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 57″، وسدد بويي كرة قوية ارتطمت في القائم ثم خارج الملعب.

كاد ريال مدريد أن يسجل هدف ثاني عن طريق داني كارفخال لكن الحارس تصدى لها في الدقيقة ” 70 “، ثم تصدى حارس إلتشي لكرة أخرى من أمام راموس، وبعدها خرج كروس وفاسكيز ودخل هازارد وفالفيردي في الدقيقة ” 77 “، ثم خرج أسينسيو ودخل فينيسيوس في الدقيقة ” 86 “.

أرسل فيينسيوس كرة عرضية خطيرة أبعدها دفاع إلتشي بصعوبة، وبدها أرسل مودريتش كرة عرضية حولها بنزيما برأسية بجوار المرمى في الدقيقة ” 88 “، أنقذ كورتوا مرماه من هدف محقق بعد تسديدة من جونزالو من ضربة حرة مباشرة، لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل 1-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى