إنتر يخطط لإفساد مخطط كلوب وزيدان

السياسي-وكالات

ترددت أنباء في وسائل الإعلام الإيطالية، عن استعداد إنتر لخلط أوراق ريال مدريد وليفربول، بالبدء في مفاوضات تجديد عقد لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، وتعديل قيمة الشرط الجزائي في عقده، لقطع الطريق أمام محاولات زين الدين زيدان ويورغن كلوب لإطلاق سراح اللاعب من “جوسيبي مياتزا”.

وزعمت الصحف في إسبانيا وإنكلترا، أن صاحب الـ27 عاما يتصدر قائمة المطلوبين في النادي الملكي وكذلك أحمر الميرسيسايد، بعد ظهوره اللافت تحت قيادة أنطونيو كونتي منذ بداية الموسم، وأيضا لسهولة التوقيع معه، وذلك بموجب الشرط الجزائي في عقده، والمقدر بنحو 60 مليون يورو.

وردا على هذه الأنباء، أكد موقع “كالتشيو ميركاتو” المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، أن المدير التنفيذي لأفاعي ميلانو بيبي ماروتا، أجرى بالفعل مباحثات أولية مع وكيل أعمال الدولي الكرواتي، لإخباره برغبة الإدارة في مكافأة موكله بتحسين راتبه السنوي، بعد الطفرة الواضحة في مستواه منذ تولي كونتي الدفة الفنية خلفا للمدرب السابق لوتشيانو سباليتي.

وعلم الموقع الإيطالي من مصدر مقرب من صاحب الشأن، أنه يُرحب بوضع القلم على عقد ارتباطه بإنتر لعام أو عامين إضافيين في عقده الممتد مع النادي حتى منتصف 2022، ليس فقط لتعديل راتبه، بل لشعوره بالراحة والسعادة في مدينة الموضة الإيطالية، حتى بعد جحيم كوفيد-19، الذي أضر إيطاليا بصورة فاقت كل التوقعات.

وفي الختام، أشار التقرير إلى خطوة توقيع بروزوفيتش على عقده الجديد مع النيراتزوري، ستقلص فرص ريال مدريد وليفربول في الانقضاض عليه، خاصة بعد تعديل قيمة الشرط الجزائي في عقده لأكثر من الضعف، ما سيجعل زيدان وكلوب يبحثان عن خيار آخر، لتعويض لوكا مودريتش في “سانتياغو بيرنابيو” وجيمس ميلنر في “أنفيلد روود”.

وانضم بروزوفيتش إلى إنتر عام 2015 قادما من دينامو زغرب على سبيل الإعارة مع الاحتفاظ بحق الشراء بعقد دائم، وهو ما فعله النادي في العام التالي، وخلال هذه الفترة لعب مع الفريق 186 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل خلالهم 22 هدفا، 3 أهداف و5 تمريرات حاسمة في 32 مباراة في مختلف مسابقات هذا الموسم قبل تجميده لأجل غير مسمى بسبب تفشي الوباء التاجي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق