“إنريكي إغليسياس” يحصل على جائزة أفضل فنان لاتيني

السياسي-وكالات

افادت تقارير إعلامية بأن “​إنريكي إغليسياس”​ Enrique Iglesias ، الذي يعمل في صناعة الموسيقى منذ أكثر من 25 عاما، حصل على جائزة “أفضل فنان لاتيني على الإطلاق” Top Latin Artist of All Time في حفل توزيع “جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينية لعام 2020″ 2020 Billboard Latin Music Awards .

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وأشاد مغني الراب بيتبول بإغليسياس و المعروف بلقب”ملك موسيقى البوب اللاتينية” King of Latin Pop، خلال الحفل الذي أقيم في فلوريدا، أمام جمهور حي يرتدي أقنعة وعروضا شخصية ومقدمي العروض، قبل أن يقدم له الجائزة قائلا: “إنه كاتب وملحن ومغن ومؤد، إنه أسطورة حية، وإنه لشرف حقيقي أن أقدم له هذه الجائزة”.

واعترف إغليسياس، خلال تسلمه الجائزة، بأنه لم يحضر خطابا، لذلك تحدث من قلبه، وبدأ إنريكي باللغة الإسبانية: “إذا شعرت بالارتباك، فأنا آسف”، متابعا: “لكنني أريد أن أشكر billboard latin music awards على هذه الجائزة الرائعة، وأريد أن أشكر صديقي بيتبول، أريد أن يقضي كل من هو هنا الليلة وقتا ممتعا، أريد أيضا أن أخبر جميع المعجبين بي، شكرا لكم على كل شيء خلال مسيرتي المهنية”.

وكانت لاعبة كرة المضرب ​”آنا كورنيكوفا”​ Anna Kournikova ، زوجة اغليسياس، شاركت صورة لابنتها الصغرى التي ولدت في فبراير الماضي وهي مبتسمة ومرتدية بلوزة وتنورة بيضاء، وعلقت عليها: “ويمبلدون ها أنا ذا”، وحرص المغني الإسباني إغليسياس​، والد الطفلة، على التعليق، فكتب: “حبي”، كما انهالت علامات الإعجاب والتعليقات من أفراد عائلة الثنائي ومن المتابعين، ولديهما كذلك التوأم لوسي ونيكولاس، اللذان أنجبتهما آنا عام 2017.

وكان إنريكي تعرف على آنا في موقع تصوير كليبه  Escape ، وحرص النجمان على إحاطة حياتهما الخاصة بالكثير من السرية، وربما كان هذا سببا مساعدا على استقرار العلاقة بينهما، ثم لاحقا الزواج.

آنا كورنيكوفا و إنريكي إغليسياس

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى