إنفصال وطلاق المشاهير العالميين لعام 2021

كيم كارداشيان وكانيي ويست أشهرهم

السياسي -وكالات

شهد عام 2021 حالات طلاق وإنفصال في عالم المشاهير، ومنهم من إسترجع الحب القديم مثل ​جنيفر لوبيز​ ومنهم من حافظوا على الصداقة مثل ​مورا هيغينز​ و​كريس تايلور​.

 

 

​كيم كارداشيان​ و​كانيي ويست​
تزوجا عام 2014 ورزقا بأربعة أولاد، وأشارت كيم أن العام الماضي كان ضاغطاً وصعباً عليها وأملت أن تتحسن العلاقة بينها وبين كاني ولم ترغب بالأستسلام، لكنها بعد القرار الذي إتخذته بإمكانها التركيز على المستقبل وإكمال حياتها”.

 

جنيفر لوبيز وأليكسرودريغز
إستمرت علاقتهما أربعة سنوات وخطبوا سنتان وافترقوا في 12 نيسان/ابريل. وعلقت جنيفر: “أدركنا أنه من الأفضل أن نكون أصدقاء. سنستمر بدعم بعضنا في أعمالنا المشتركة وفي مشاريعنا. نتمنى الخير لبعضنا ولأولادنا. وأشكر كل من توجه بعبارات لطيفة ومشجعة”.

 

كريس تايلور ومورا هيغينز
انفصلا في أيار/مايو وكتبت مورا على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي قائلة: “من اللحظة التي التقينا بها كنا أصدقاء مقربين وهذا لن يتبدل”.
وكتب كريس على صفحته الخاصة: “لسنا على خلاف وكان القرار مشتركاً ولم يخطئ أحد، سنبقى أصدقاء كما في اليوم الأول”.

ماثيو بيري ومولي هيرويتز
بعد أيام من عودة البرنامج الشهير “friends” أكد ماثيو إنفصاله عن خطيبته مولي بعد سبعة أشهر من إعلانهما الإرتباط الرسمي في تشرين الثاني/نوفمبر 2020 وقال ماثيو: “أحيانا لا تنجح العلاقات وأتمنى الأفضل لـ مولي”.

 

 

أديسون راي وبرايس هول
انفصل أديسون وبرايس بعد سنة ونصف من العلاقة الغرامية بينهما، وأكدت راي أن الإنفصال خلال برنامج ظهرت فيه.
وعن إطلاق أغنيتها “obssessed” قالت أن صديق قديم ساعدها وقد شوهدا معا وهذا ما يؤكد أسباب الإنفصال.

كريشيل ستاوس وكيو وتسيبي

التقيا أثناء المشاركة في تصوير “dancing with the stars” وانفصلا بعد ثلاثة أشهر. ويبدو أن كيو برر موقفه بسبب وفاة والدته. وكتبت كريستل على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الجتماعي: “لا يمكنني أن أقبل أن تلعب دور الضحية وأن تؤثر علينا وفاة والدتك ولا أعلم اذا كنت قادر أن تطلب قهوة من دون أن تكذب”.

 

زاك ايفرون وفانيسا فالداريس
بعد عشرة أشهر من علاقتهما أعلن زاك وفانيسا انفصالهما في نيسان/ابريل حسبما ذكرت “daily telegraph”. وكان الثنائي التقيا في مقهى حيث تعمل فانيسا كنادلة وسرت شائعات عن نيتهما بالزواج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى