إنكاس تطلق نسخة مصفحة من تويوتا Land Cruiser 300

السياسي -وكالات

أعلنت شركة إنكاس، إطلاق نسخة خاصة من سيارة تويوتا Land Cruiser 300.

وأوضحت الشركة الكندية المتخصصة في إنتاج سيارات الحماية الخاصة أنها تهدف بالسيارة الفاخرة المصفحة متعددة الأغراض SUV، إلى تلبية متطلبات الأمان لكبار الشخصيات في عالم السياسة والأعمال في العالم.

وأشارت إلى تصنيف سيارة تويوتا Land Cruiser 300 المصفحة الجديدة وفقاً لفئة الحماية BR6، وتحملها نيران ذخيرة البنادق من عيار 7.62 وقوة التفجير للقنابل اليدوية.

وتشمل تجهيزات التدريع القياسية مقصورة ركاب مصفحة وحيز محرك مصفح مع حماية إضافية للبطارية وإلكترونيات المحرك، وتقوية هيكل السيارة ومفصلات الأبواب.

وأشارت إنكاس إلى مواءمة مجموعة الحركة والتعليق مع الوزن الإضافي الناتج عن التدريع، مع الاعتماد على إطارات خاصة تسير دون هواء، علاوة على ترقية السيارة وتجهيزها بنظام إطفاء إضافي ونظام تدريع خفيف، ونظام مكابح معزز، ونظام اتصال داخلي، وعجلات خاصة، ولم تفصح الشركة عن المزيد من أنظمة الحماية والأمان في السيارة المصفحة.

وتوفر إنكاس ثلاثة محركات لدفع السيارة المصفحة ويمكن للعملاء الاختيار محرك سداسي الأسطوانات V6 سعة 3.5 لترات، وبقوة 400 حصان، أومحرك ثماني الأسطوانات V8 سعة 4 لترات وبقوة 271 حصان، أ ومحرك ديزل تربو سداسي الأسطوانات V6 سعة 3.3 لترات وبقوة 302 حصان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى