إيرادات Dolittle تتخطى تكلفة ميزانيته..

السياسي-وكالات

تخطى فيلم المغامرة الجديد Dolittle، للممثل العالمى روبرت داونى جونيور، تكلفة ميزانيته البالغة 175 مليون دولار أمريكى، بأكثر من نحو 7 ملايين دولار أمريكى، وبذلك يكون مجمل الإيرادات وصلت إلى 182 مليونا و361 ألف دولار أمريكى، وذلك منذ طرحه بدور العرض المختلفة يوم 17 يناير الماضى، وانقسمت الإيرادات بين 71 مليونا و761 ألف دولار أمريكى فى الولايات المتحدة الأمريكية، و110 ملايين و600 ألف دولار أمريكى حول العالم.

وكان قد حقق الفيلم 21 مليونا و844 ألف دولار أمريكى فى الافتتاحية، الفيلم من بطولة روبرت داونى جونيور، الذى شاركه فى البطولة، سواء كأصوات أو شخصيات حقيقية فى الفيلم توم هولاند، مايكل شين، رامى مالك، جيسى باكلى، إيما طومسون، رالف فاينز، ماريون كوتيار، كميل نانجانى، أنطونيو بانديراس، سيلينا جوميز، جون سينا، كارمن إيجوجو.

ويدور فيلم Dolittle حول اكتشاف طبيب يستطيع التحدث إلى الحيوانات، مما يأخذه فى الكثير من المغامرات المختلفة، العمل من إخراج ستيفن جاجان الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع هيو لوفتينج، كريس مكاى، توماس شبرد، جون ويتنجتون.

وكان قد اشتهر الممثل العالمى روبرت داونى جونيور، بأدائه لشخصية Iron Man، فى سلسلة Avengers، وعلى الرغم من وفاته فى أحداث الجزء الأخير Avengers: Endgame، إلا أن شخصية ستعود Iron Man مرة أخرى للشاشة للمشاركة فى فيلم Black Widow المقرر عرضه العام الجارى، وسيكون من بطولة الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون.

ومن المقرر أن يسرد الفيلم الجديد الذى سيعرض فى 1 مايو العام الجارى 2020، أحداث قبل الفيلم الأخير لعالم مارفل، وسيركز الفيلم على تاريخ نشأة شخصية Iron Man من البداية قبل مشاركته فى فريق Avengers.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق