إيرينا شايك بإطلالة ON Fire فى شوارع نيويورك

السياسي-وكالات

علاقة جيدة تجمع بين عارضة الأزياء الروسية ايرينا شايك وزوجها السابق برادلى كوبر، حيث يحاولان دائماً التفاهم من أجل تربية ابنتهما بأفضل صورة ممكنة، وهو الأمر الذى يظهر من وقت لآخر مثلما حصل منذ أيام حينما زارت شايك منزل برادلى كوبر وأودعت ابنتها عنده.
ايرينا شايك 1
ايرينا شايك

 

ولكن يبدو أن ايرينا شايك قررت الاستراحة من كونها أم لفترة من الوقت حينما ظهرت وحدها في شوارع مدينة نيويورك، ولكن بإطلالة نارية عبر فستان أحمر قصير وبوت طويل، بالإضافة إلي جاكت على الجانب الأيسر به شكل شفاه.

ايرينا شايك 2

شايك التي رصدتها عدسات المصورين أثناء سيرها وحيده بتلك الإطلالة وتناقلتها المواقع والصحف العالمية بينهما صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، التى وصفت إطلالة عارضة الأزياء الروسية بـ”النارية”.

ايرينا شايك 3
ايرينا شايك
ايرينا شايك

وحسب موقع “ديلى ميل” فقد أمضت عارضة الأزياء البالغة من العمر 34 عاما، ما يقرب من أربع ساعات فى منزل برادلى كوبر أثناء زيارتها له قبل أيام.

ظهرت إيرينا شايك بكامل اناقتها آنذاك وارتدت قميصا ذى تصميم راقى وهو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء “Burberry” ووصل سعره إلى 280 جنيها إسترلينيا، كما ارتدت “شورت” باللون الأسود وحذاء بنفس اللون.

وسجلت عدسات “البابارتزى” لحظة وصول أحد عمال توصيل الطلبات الذى أحضر الأطعمة لهما، لتظهر شايك هى التى تقوم باستلام الوجبات، وما لفت الأنظار أن الزيارة اقتصرت عليهما فقط ولم تظهر ابنتهما ذات الـ3 سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى