إيفانكا ترامب تحضر مع عائلتها مباريات كأس العالم – صور

السياسي – تحضر إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، برفقة زوجها جاريد كوشنر، وأولادها، عددا من مباريات كأس العالم في قطر 2022.
ووثقت إيفانكا ترامب حضورها ثلاث مباريات في المونديال (البرازيل وصربيا، فرنسا والدنمارك)، إضافة إلى مباراة منتخب بلادها أمام إنجلترا.
وتفاعل أبناء إيفانكا وكوشنر مع أجواء المباريات في قطر، وذهبوا لالتقاط صور تذكارية مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، صاحب هدفي الفوز على الدنمارك أمس السبت.
ويظهر من بعض الصور الملتقطة، أن أسرة ابنة ترامب وزوجها المستشار السابق له، يحضران المباريات عبر منصة كبار الشخصيات.

يشار إلى أن كوشنر تردد مرارا على قطر خلال السنوات الماضية، وتنسب وسائل إعلام له الدور الكبير في إتمام المصالحة الخليجية بين الدوحة من طرف، وبين الرياض وأبو ظبي والقاهرة من طرف آخر.
وفي أيار/ مايو الماضي، نشرت صحيفة الغارديان البريطانية، تقريرا حول تساؤل طرحه سيناتور أمريكي ديمقراطي، عن ما إذا كانت الحكومة القطرية قدمت دعما لإنقاذ ممتلكات خاصة بعائلة جاريد كوشنر، صهر ومستشار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.
وقالت الصحيفة، إن رئيس اللجنة المالية في مجلس الشيوخ، السيناتور الديمقراطي رون وايدن، سيوجه أسئلة عن ما إذا كانت قطر ساهمت في إنقاذ ممتلكات خاصة لشركة “فيفث أفينيو” المملوكة لعائلة كوشنر تقدر قيمتها بـ1.2 مليار دولار.
وبحسب “الغارديان” فإن السيناتور وايدن وجه أسئلة لشركة “بروكفيلد أسيت مانجمنت”، ومقرها كندا، متهما إياها بدفع إيجار لعقار خاص بعائلة كوشنر لمدة 99 عاما.
وذكرت الصحيفة أن هذه المساعدة وفرت على عائلة كوشنر أموالا قدرت بنحو 1.1 مليار دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى