إيفا لونجوريا تدعم جو بايدن قبل انتخابات رئاسة أمريكا

السياسي-وكالات

فى إطار اقتراب انتخابات الرئاسة الأمريكية فى شهر نوفمبر المقبل، بدأ عدد من المشاهير الترويج لتلك الانتخابات وتأييد ناخبيهم، مثلما حصل مع الممثلة إيفا لونجوريا التى كشفت عن تأييدها الكامل للمرشح الرئاسى جو بايدن بواسطة الكمامة، إثناء جولتها داخل حي ليتل هافانا في ميامى.
ايفا لونجوريا
ايفا لونجوريا

وارتدت كمامة عليها اسم بايدن، في إشارة إلى مطالبتها لمحبيها تأييده، وذلك استمراراً لمساندتها إياه خلال الفترة الماضية، منذ إعلانه الترشح في الانتخابات أمام ترامب.

كما ارتدت إيفا لونجوريا تيشرت عليه كلمة vote، وهو التيشرت الذى ارتداه عدد من المشاهير خلال الفترة الأخيرة في إشارة إلى حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية ما بين ترامب وجو بايدن.

ايفا
ايفا لونجوريا

يذكر أن إيفا لونجوريا قدمت عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، والتى تنوعت بين سينمائية وتليفزيونية، ومن أبرز هذه الأعمال “The Baytown Outlaws” و”Crazy Kind of Love” و”Frontera ” و”Brooklyn Nine-Nine” و”Telenovela” و”Desperate Housewives” وغيرها.

وكانت صوفيا ريتشى هى الأخرى قد بدأت فى الترويج للانتخابات الرئاسية الأمريكية باكراً فى وقت سابق قبل إجرائها فى نوفمبر المقبل، حيث ظهرت خلال أكثر من صورة نشرها موقع ديلى ميل، وهى ترتدى تيشرت مكتوب عليها “voter”، وذكر التقرير أن ريتشى بذلك حاولت إرسال إشارة إلى الجميع بمدى اهتمامها لاقتراب موعد الانتخابات الرئاسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى