إيلون ماسك يعلن انفصاله عن المغنية الكندية غرايمز

السياسي -وكالات

قال إيلون ماسك، إنه “شبه منفصل” عن شريكته، مغنية البوب الكندية “غرايمز” Grimes البالغة 33 عاما، بعد علاقة دامت 3 سنوات.

وأبلغ الرئيس التنفيذي لشركتي “سبايس إكس” و”تيسلا”، موقع Page six ، أنهما “لا يزالان يحبان بعضهما البعض، يريان بعضهما البعض بشكل متكرر وبينهما علاقة طيبة”.

إنهما لا يزالان يلتقيان كثيراً وتربطهما علاقة جيدة، لكن العمل يتسبب دائماً في تباعدهما فترات طويلة.

وأضاف: «عملي مع سبيس إكس وتسلا يتطلب وجودي في تكساس بشكل أساسي أو السفر إلى الخارج، وعملها مركز في لوس أنجلوس».

ولم تعلِّق غرايمز، واسمها الحقيقي كلير إليس بوشيه، بعد على انفصالها عن ماسك.

وبدأ الزوجان المواعدة في عام 2018، ثم استقبلا مولودهما الأول، المسمى “إكس أي آي أي” X Æ A-Xii، ولد في مايو العام الماضي. ، في مايو/أيار من العام الماضي.

وقال ماسك إن الزوجين ينويان الاستمرار في تربية طفلهما.

وأضاف ماسك لـ “Page six” أنه “في الغالب أن عملي في سبايس إكس وتيسلا يتطلب مني أن أكون في المقام الأول في تكساس أو أسافر إلى الخارج، وعملها في المقام الأول في لوس أنجليس. إنها تقيم معي الآن والطفل إكس في الغرفة المجاورة”.

وشوهد الزوجان آخر مرة معا وهما يغادرانMet Gala في وقت سابق من هذا الشهر. كانت غرايمز قد سارت بمفردها على السجادة الحمراء، لكن انضم إليها شريكها الملياردير خلال الحدث.

غرايمز فى Met Gala

وكان ماسك متزوجا في السابق من المؤلفة الكندية جوستين ويلسون، ولديه خمسة أبناء: التوأمان غريفين وكزافييه، 17 عاما، وثلاثة توائم هم داميان وساكسون وكاي، 15 عاما.

كما تزوج مرتين من الممثلة تالولا ريلي. تزوجا لأول مرة في عام 2010 ولكنهما انفصلا في عام 2012. وتصالحا بعد عام وتزوجا مرة أخرى في عام 2013، قبل الطلاق مرة أخرى في عام 2016.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى