إيما ستون تلعب بطولة مسلسل The Curse على Showtime

السياسي-وكالات

أعلنت شبكة Showtime أن الممثلة إيما ستون (La La Land, The Favourite, Birdman)، ستقوم ببطولة مسلسل الكوميديا الجديد The Curse، الذى ستصل مدة عرضه إلى نصف ساعة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”، ولم تعلن الشبكة عن موعد محدد لوصول المسلسل إلى الشبكة.

مسلسل The Curse الكوميدى يدور حول استكشاف كيف تزعج لعنة مزعومة علاقة زوجين متزوجين حديثًا أثناء محاولتهما إنجاب طفل أثناء مشاركتهما فى بطولة برنامج HGTV الجديد المثير للمشاكل.

بالإضافة على ذلك ستشارك ستون كمنتج تنفيذى فى المشروع، من خلال شركتها Fruit Tree، المسلسل من إخراج ناثان فيلدر (Nathan for You، How To with John Wilson)، والذى سينتج أيضًا إلى جانب الأخوين جوش وبينى سافدى (Uncut Gems) من شركة Elara Pictures الخاصة بهم، على أن تنتج شركة A24 السلسلة.

كما ألغت شبكة Showtime مسلسل Ray Donovan، وذلك بعد عرض سبعة مواسم منه، وكان قد طرح الموسم السابع منه فى 17 نوفمبر من العام الماضى، 2019، والذى تضمن 10 حلقات طرحت متتالية، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”، وبلغ متوسط مشاهدة الموسم السابع من Ray Donovan، إلى 0.13 فى التصنيف الديموجرافى، للفئة العمرية بين 18 و49 عامًا، بإجمالى 932 ألف مشاهد.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”، أنه بالمقارنة بالموسم السادس، انخفضت نسبة مشاهدة Ray Donovan، بنسبة 3٪ فى نسبة المشاهدة.

المسلسل الأمريكى “Ray Donovan” من إنتاج شبكة تليفزيون “Showtime”، تم عرض الموسم الأول منه فى منتصف 2013 لكن بعرض الحلقات الدعائية الأولى قد حققت رقمًا قياسيًا فى المشاهدة، وأصبح أعلى نسبة مشاهدة فى تاريخ شبكةshowtime، المسلسل من بطولة لييف شرايبر، باولا مالكومسون، جون فويت، إيدى مارسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى