ابتزاز تلميذة مغربية بصورها المخلة واعتقال ثلاثة من زملائها

السياسي-وكالات

تمكنت عناصر مفوضية الشرطة، بمدينة بني انصار، من اعتقال ثلاثة تلاميذ يدرسون بإحدى المؤسسات التعليمية بالمدينة، وذلك على ذمة تورطهم في قضايا التشهير بقاصر وابتزازها.

ويأتي اعتقال المذكورين من طرف عناصر مفوضية الشرطة، بمدينة بني انصار، تفاعلا مع شكاية تقدمت بها تلميذة قاصر تدرس بإحدى الثانويات، والتي أكدت لعناصر الشرطة أنها تتعرض للإبتزاز من طرف ثلاثة تلاميذ يدرسون معها.

وقالت الضحية، أنها بعدما ربطت علاقة غرامية مع أحدهم، وأرسلت له صورا لها شبه عارية، قام هذا الأخير بنشرها بين باقي زملائه على تطبيقات التراسل الفوري، والذين شروعوا في تهديدها ومطالبتهم بمدهم بمبالغ مالية، مقابل عدم إطلاع باقي تلاميذ المؤسسة على صورها وهي عارية.

وانفجرت القضية بعدما عاشت الضحية القاصر عاشت أزمة نفسية حادة، الأمر الذي جعلها تٌفصح لوالدتها عن الأمر والتي قامت بعرضها على طبيب نفسي ووضع شكاية في الموضوع لدى عناصر الشرطة بمفوضية الأمن بمدينة بني انصار.

إلى ذلك تولت عناصر الشرطة القضائية التحقيق في القضية، حيث تفاعلت مع النازلة بحرفية عالية، والتي تكللت بتوقيف المشتبه بهم الثلاثة في ظرف وجيز، والذين اعترفوا بالمنسوب إليهم، ليتقرر وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، لمواصلة التحقيق معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى