ابراج اليوم الاثنين 18 يناير 2021 ماغي فرح

الحمل
مهنياً:تدريجي انت افضل وتحسن بالوضع .. عم تقدر ترجع ثقة بشغلك وبعلاقاتك وفي اخبار حلوة بتخص شغل او مكان وخطوة تغيير جديد وعم تتخلص من امور طارئة وناس مزعجة .. تدريجي الامور رح تتحسن وطاقة وانفراج ببلش بشكل كبير والاجواء بتصير افضل ونفسيتك بتتغير وجهز حالك لمشوار وعزيمة كمان ولمة حلوة وخبر حلو ..
عاطفياً:العين عليك وصداقات بتتحول لحب واعجاب وخبر حلو .. تدريجي خلال لنهار بيتغير الوضع وبيتحسن وبترتاح من ضغوط وبتكون مع الشريك وجاذبيتك مميزة .. وممكن يدق القلب من جديد اذا أعزب .. المتزوج شوية هدوء ودبلوماسية والوضع تمام بكون ..
صحياً:حاول كتير تبتعد عن الاجواء الصاخبة وضجيج ولا تخاطر بوضعك صحي لترتاح ..
غنيتك اليوم:حدي خليك..جورج طحان.

الثور
مهنياً:ركز منيح ولا تخالف القوانين وانتبه على امور صحية .. يمكن بتشغلك قصص اوراق او سفر وخليك رايق بلاخص انو في قصص عم دايقك وفي تأخير او تأجيل بهاليوم .. خلص المهم وضروري لا تقدم على اي خطوة مهمة وأنتبه للانفعال والعصبية ومشكلة طارئة او توتر مع مقرب وناس ممكن يخيب ظنك فيها .. بعد عن محيطك قدر الامكان والبعض عندو فرصة شغل او واختبار بخص وظيفة ومؤسسة حكومية ..
عاطفياً:مو مرتاح هاليوم لان في ضغوط وحاول تبعد عن اي مشكلة مع الشريك وروق وهدي .. بدي منك لا تتسرع بأحكامك وهدي شوي وحاول تعطي فرصة لشريك ليبرر مواقفه اذا كان بيستاهل هاشي على الاقل لتحسن واقع العلاقة .. في جدال ونقاش وعصبية وصوتك طالع أنتبه من الكلام ولا تتسرع وخلي خط لرجعة ع طول ..
صحياً:وعكة خفيفة وانت بحاجة لحمية ونظام غذائي جديد ونظم حياتك بشكل افضل حتى توصل لنتائج ايجابية .
غنيتك اليوم:قلبك يادهب صافي .. وفيق حبيب.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

الجوزاء
مهنياً:تواصل واتصالات ورفقات واصدقاء بحدك وعم يكون في مساعدة من شخص وعندك عزيمة واكل طيب وعم تتمتع بطاقة وشعبية واشخاص ممكن ترجع بعد غياب وعم تحصل على اجواء حلوة وسهرة او مناسبة .. ضب ايدك مالياً وممكن تقبض بهاليوم و اذا ناطر شي حكومي اوراق او شي قضائي بيوصلك وفرصة لتنقلات او سفرة قصيرة ..
عاطفياً:تحسن بوضعك العاطفي في اعجاب وحب وصداقات عم تتطور وتنقلب لاعجاب مبدئي .. فكر بخطوات جديدة لتحسن الوضع وتستقر وفيك تلاقي حلول لمشاكل صعبة وافكار جديدة ونشالله وضعك بكون افضل ولاجواء رومنسية وتبادل لاعجاب ولكلام الحلو واتفاق مشترك او ممكن تجهز لخطوة او لقاء واجواء حميمية والبعض أنتبه لعلاقات سرية جنسية ..
صحياً:امورك افضل وتحسن منيح بصحتك بدي منك تستغل هاشي ..

السرطان
مهنياً:يوم في فرصة عمل عقد او شراكة وشخص مهم بيومك وقصة حدا بالبيت بتشغلك حاول تهدي ولا تخالف بلاخص مع مسؤول او مدير او مع الاب بالبيت ولا تكابر على حالك وممكن في شهرة وشعبية عند البعض ولازم تحافظ على سمعتك وكون حذر من تشويه لسمعة وحاول لا تصعد الخلافات ..
عاطفياً:في توتر بوضعك العاطفي روق وهدي لتطلع من هالوضع واعجاب عم يكون بيومك وفرصة لحب جديد وانطلاقة واعدة فكون جاهز له شي وافتح قلبك من جديد ولا ضيع الفرص او تأجل شي .. نقاشات بتخص وضع عاطفي مع العيلة وبحاجة لتلاقي حل سريع والوقت مو لصالحك .. والبعض في شخص مهم او مشهور بيدخل حياتك ..
صحياً:بدك تنتبه صحياً بلاخص اذا في عصبية حاول تريح حالك ولا تهمل اي عارض..

الأسد
مهنياً:تحسن بامورك وعم يكون في تواصل واتصالات مع ناس بعيدة وقصص دراسة او اختبار واشخاص جديدة وغريبة عم تكون بيومك .. تجهيز اوراق وانتبه شوي من امور بتخص سيارة او موبايل .. وممكن يجيك مال او ناطر حوالة في مصالحات وامور ادارية وفرصة سفر وتنقلات ومشوار وعزيمة واخبار حلوة ناطرتك ..
عاطفياً:شوية توتر ببداية يومك وتدريجي في حميمية وحب .. تحسن كبير بعلاقتك اتصال طويل وعم تفكر بعلاقة جديدة حتى البعض ممكن يسافر للقاء شريك .. يوم حلو خليك متفائل بعاطفتك وحبك وبتقضي وقت حلو وممتع وعاطفتك بتزيد وضعك نحو الافضل أستغل جاذبيتك لتأثر على شريك ومحيطك ولقاء واتصال حلو ..
صحياً:بتشفى من مرض ولا تستعجل بتناول طعام حتى ماتتسبب بمشاكل المعدة وعسر الهضم وبلاخص وجبة العشا ..

العذراء
مهنياً:تحسن بوضعك العام وبلاخص الامور المالية وعقود ومعاملات المال وعم تحسن علاقتك مع الاهل وضمن عيلتك وعم تفكر تلاقي حلول لموارد جديدة وتحصل على شغل .. تغييرات والاجواء افضل وبتطلع من حالتك فترة واعدة ومناسبة لتعمل شي جديد وترتاح شوي وعندك حلول لمشاكل مهنية او صحية وفرصة لامور مالية بين دفع وقبض مبلغ من شغل او شراكة او ميراث ..
عاطفياً:يوم في أحداث واخبار حلوة بدي منك تستغل هاليوم لتحصل في على دعم وثقة من جديد ولتحسن الوضع لتوصل الى ماكنت تطمح له ومن الايام الحلوة ليكون في أرتباط ولا تخلي شي يأثر على علاقتك او حدا يدخل فيها وامورك بتكون تمام نشالله تدريجي هاليومين انت الافضل وحب جديد واوقات رومنسية ..
صحياً:القلق وتوتر نفسي والجلوس او الوقوف طويل يسبب مشاكل بالفقرات وظهر انتبه ..

الميزان

مهنياً:مو مرتاح وضغط بالبيت وبشغلك وتغيرات مانك راضي عنا ساير شوي .. حاول كتير تهدي حالك وتركز منيح يمكن في ضغوط بهاليوم وامور شوي صعبة وفي قصص كتيرة بدا شغل والمفروض تلحق الوقت ولا تتهاون بأداء اعمالك واجباتك وخلصها حتى ماتتراكم عليك .. يوم بدو تنظيم وترتيب ولا تخاف تدريجي في امور بترتاح منها وتتطورات ممكن البعض يلاقي فرصة عمل او شراكة ..
عاطفياً:حافظ على علاقتك ولا تكبر القصص وعم تحاول تلاقي حلول وتحط نقاط على الحروف لا توتر الوضع مع الشريك ولا ضوج منو وتعامل مع الوضع بهدوء وكون دبلوماسي وناقش امور بتخص علاقتك .. أستغل جاذبيتك لتلاقي حلول وامورك افضل لا تخاف واوقات حلوة تغيير بعلاقتك واعجاب من شخص او لقاء مبدئي وشراكة عاطفية جديدة ..
صحياً:بحاجة لراحة ونوم الكافي لا تجهد حالك حتى ماتعاني مشاكل الفقرات او العضلات وخفف عصبية..

العقرب
مهنياً:خلص شغلك ورتب امورك وانتبه على صحتك وصحة حدا من اهلك .. حاول لا تأجل شي وتخلص المهم وضروري لتحسن من امورك المهنية وتحل مشاكلك عائلية .. في شي جديد وخبر حلو ناطرك بخص شغل .. بدي منك تنتبه من اي خلاف او سوء تفاهم وحاول تفصل بين امورك العاطفية وشغلك و بيتك وشوية هدوء بترتاح نشالله بالمجمل يوم متقلب لا تجهد حالك بكثرة تفكير ومال من شغلك وتنقلات قصيرة ..
عاطفياً:يومك مو مرتاح في تقلبات بوضعك وبحاجة لدعم من شخص او شريك يكون حدك احسن من الوحدة الي عم تعيشها .. يوم لازم ترفع من منسوب العاطفة يمكن في اتصالات وتواصل او لقاء ..كون اكتر دبلوماسية بتعامل وشخص قديم عم يعود ع الواجهة او تفكير عم يتركز بأتجاهه.. المتزوج بدي تنتبه ع وضعك ولا تعمل مشاكل وروق ..
صحياً:وعكة خفيفة او كريب وحاسس بكأبة وعصبية ونرفزة ..وفيك تبلش حمية وتغييرات بشكلك ..

القوس
مهنياً:حظ وتغيير بوضعك ومال قادم وشي بخص الاطفال عندك .. عم يكون في حلول بوضعك وحظا بساعدك وبتحل قصة عائلية واشخاص واتصالات عم ترجع .. بتشغلك امور مالية وانت بحاجة للمال .. تدريجي خلال يومك عندك تتطورات واجواء حلوة وحلول لعدة مشاكل ونفسياً بترتاح من ضغوط وفي مال ممكن يجيك وقصة بتخص الاطفال ولانجاب ..
عاطفياً:يومك افضل ولقاء او اتصال وعاطفة حلوة ..
بتتجاوز خلافات وتوترات لا تخاف على وضعك لانو ايجابي ومنيح هاليوم لتطورات حلوة واوقات حلوة واخبار بتسعدك وانت افضل اذا عندك لقاء او اتصالات وجاذبيتك بتبلش تزيد ورومنسيتك غير شكل وبلاخص الاعزب الحب جديد والبعض خطبة قريباً وحب قديم بحاكيك ..
صحياً:بتتحسن صحياً للافضل وفي شفاء من مرض تعبك خليك محافظ على صحتك ..

الجدي
مهنياً:يوم عائلي وتغييرات بوضعك وقصة بشغلك بالبيت ووضع حدا عندك .. بتشغلك قصة بالبيت وبحاجة لحل وممكن حدا بحاجتك او تغيير مكان او نقل وعم تحسم امور بالعقارات والمنزل وعم تعمل تغييرات بالبيت او بديكور وتصليحات .. واجواء عائلية ولمة وفي حكي بالعيلة بقصة لازم تتحرك ولا تتكاسل لتلاقي الحل ..
عاطفياً:قصة بالعيلة عم تدخل بوضعك العاطفي لهيك بدي ياك تروق وتكون دبلوماسي .. فرصة لتحل مشاكل مع الشريك وفيك تعمل اتصالات طويلة وخبر حلو كون جاهز والبعض لا تتردد بدي منك تعبر عن عاطفتك في حال وصلت لقرار نهائي مع شخص او شريك .. بعض المتزوجين فكر منيح كيف ترجع الوضع متل ماكان ولا تخلي الامور تتفاقم اكتر ..
صحياً:صحة حدا بالعيلة بتشغلك وبعد عن ضجة وكون مع ناس ايجابية ..

الدلو
مهنياً:تنقلات واتصال واختبار وقصة اخوة .. عم تكون افضل بيومك عندك قدرة ع الحركة وخبر بغير كتير امور عندك وعم تحضر قصة اوراق او لسفر ويوم داعم بعلاقات وناس واتصالات كتيرة وتطورات مهنية وعبر مواقع التواصل .. ممكن شغل وفرصة لتحصل على مال وحاول توظب طاقتك لتلاقي موارد جديدة وتدريجي الوضع افضل فيك تعمل عقد او صفقة او اتفاق بس انتبه لقصة موبايل او سيارة ..
عاطفياً:وضعك افضل وفي اعجاب واتصال حلو .. حاول تهدي بداية يومك ولامور رح تكون لصالحك وبيجيك اتصال حلو بتقدر تحكي وتغير امور كتير بعلاقتك وممكن لقاء عم تهدا الامور عندك وعم تزيل ضبابية ولاعزب عم يكون في اعجاب بيومك وتطورات بالعاطفة وحب جديد ..
صحياً:اعطي الأهتمام لصحتك هالفترة الوقت منيح لتعمل نشاطات صحية وتغييرات بتحسن بشكل وبصحة بس انتبه من الحوادث..

الحوت
مهنياً:فكرة شغل وخفف تعب وارهاق ويوم مالي ..
الحظ بحالفك وفي جرأة وطاقة ايجابية حاول تستغل طاقتك بهاليوم وتفتح صفحة جديدة وتبدا من جديد يوم فيك تحل مشاكلك اذا موجودة وتتطلع من ركود الحاصل عندك وفيك تطور من قدراتك .. أنتبهلي لامورك المالية في صرف او دفع على قصة ما او تصليحات وعزائم وممكن يجيك مال و دين و التزامات مالية وعائلية وصحية ..
عاطفياً:جذاب وانفراج وبتبلش ضبابية تروح عن علاقتك وفي فرصة لحلول وتسويات وممكن ترجع المياه لمجاريها حاول كمان انت تبادر ليتصلح الوضع بلاخص المتزوج .. المرتبط شوية هدوء وامورك افضل والاعزب الفلك بساعدك لتبلش بعلاقة جديدة ..
صحياً:نتبه على وضع صحي بالبيت ومن الحوادث واذا عندك سيارة لا تتسرع ومصاريف مالية للبعض على امور صحية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى