ابرز تصريحات بيانيتش بعد توقيعه على عقده مع برشلونة

السياسي-وكالات

وقع الدولي البوسني ​ميراليم ​بيانيتش​​ نجم وسط ​​برشلونة​​ الاسباني الجديد على عقد انضمامه الى ​النادي الكتالوني​ اعتباراً من الموسم الحالي 2020/2021.

وقال بيانيتش:”سنضع البارشا في المكان الذي يجب ان يكون فيه، تواجدي في هذا النادي هو شيء استثنائي، أنا ممتن جدا، وعندما دخلت غرفة الملابس هنا، أدركت مدى أهمية أن أكون في البارشا، كان حلمي دائما أن ألعب هنا، والآن يمكنني تحقيق هذا الحلم”.

واضاف بيانيتش:” البارشا كان دائما رائعا وسيكون رائعا مرة أخرى، كل الفرق تمر بأوقات سيئة، مشاركة غرفة الملابس مع ميسي واللاعبين الآخرين هو امتياز”.

وتابع بيانيتش:” نريد أن نعيد الألقاب لخزائن البارشا سأقدم كل شيء لخدمة الفريق، بالطبع لدي الكثير من الاحترام لريال مدريد، واتذكر هدفي في شباكهم لقد كانت لحظة مهمة للغاية بالنسبة لي”.

وختم بيانيتش:” كنت أتمنى أن أحضر في وقت سابق، لكن اصابتي بالفيروس، لم تسمح لي بذلك، لقد عملت في المنزل بتواصل مع الطاقم الفني، الآن أنا هنا، وأطلع على آخر المستجدات، على المستوى الرياضي، وايضا أتعلم اللغة، ولم أتخيل في أي وقت أن ميسي خارج البارشا، لقد نشأ وترعرع هنا، هذا منزله، وأعتقد أنه سينهي مسيرته هنا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى