ابنة The Rock تدخل عالم المصارعة

السياسي-وكالات

تسعى ابنة النجم والممثل الأمريكي وبطل المصارعة الشهير “دوين جونسون” Dwayne Johnson و الشهير بـ “ذا روك” The Rock، أن تتبع خطى والدها، وتدخل عالم “WWE” لمصارعة المحترفين.

وكانت “سيمون جونسون” Simone Alexandra Johnson البالغة من العمر 18 عاما، قد خطت أولى خطواتها لتحقيق حلمها لتصبح واحدة من نجوم عالم WWE، حيث بدأت بالفعل المشاركة في مركز WWE للتدريب في مدينة أورلاندو الأمريكية.

وذكرت جريدة الديلي ميل البريطانية، أن “سيمون” ستصبح بذلك أول نجمة لـ WWE من الجيل الرابع، خاصة أن لعائلتها تاريخا طويلا مع عالم المصارعة وهذه المؤسسة.

ويجدر بالذكر أنه بجانب والدها، يعد جدها “روكس جونسون”، من رواد عالم المصارعة، كما أن جدها الأكبر “بيتر مايفيا” هو من بدأ أسطورة آل جونسون في عالم المصارعة للمحترفين، وكان جداها من أبرز نجوم “قاعة الشهرة” لـ WWE، وفي حين أن ذا روك يركز حاليا على التمثيل، إلا أنه لا يزال واحدا من أبرز المصارعين.

وتعليقا على سعيها لتحقيق حلمها، قالت “سيمون” مؤخرا في بيان: “إن ذلك يعني العالم بالنسبة لي، فمعرفة أن لعائلتي تاريخا كبيرا مع المصارعة هو أمر مميز حقا بالنسبة لي، أشعر بالامتنان لإتاحة الفرصة لي، ليس في المصارعة فقط، بل لاستكمال هذا الإرث”.

كما قال نجم المصارعة “بول ليفاسك”، الشهير بـ “تريبل إتش”، وهو نائب الرئيس التنفيذي لاتحاد WWE: “تتميز سيمون بشغف كبير يمنحها الفرصة للتدريب مع الرياضيين النخبة من جميع أنحاء العالم في مركز الأداء”، وأضاف: “فذلك لن يتيح الفرصة لسيمون لتعزيز شغفها وتحقيق حلمها فحسب، بل سيمنحها الفرصة لاستكمال إرث عائلتها المدهش مع ترك بصمتها الخاصة، حيث ستصبح أول مصارعة من الجيل الرابع في WWE”.

وأعلنت سيمون عن الخبر عبر تويتر، وقالت متحدثة عن نفسها: “للفتاة الصغيرة التي أحبت عالم المصارعة وكانت مصممة لتحويل هذا الحلم إلى واقع، أنا ممتنة للغاية للحصول على هذه الفرصة وعلى استعداد تام لنيلها”.

 

The Rock و زوجته

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق