احصلي على بشرة نقية في 3 خطوات فقط..

السياسي- وكالات

عاداتك الصباحية مهمة لبشرتك ، ولكل فتاة تريد الإجابة على “كيفية الحصول على بشرة متوهجة؟”، وروتين الصباح الصديق للبشرة هو مكان رائع للبدء ، أول ساعتين بعد الاستيقاظ ليس مهمًا فقط لصحتك ولكن بشرتك أيضًا.

وكشفا لموقع “بولد سكاي” ، فإن هناك 3 خطوات هامة ، للحصول على بشرة نقية :

اشربي كوبًا من الماء
هذه قاعدة يتبعها جميع مدمني العناية بالبشرة. كوب طويل من الماء على معدة فارغة يصنع العجائب لبشرتك. بمجرد استيقاظك ، اشرب كوبًا من الماء. يساعد على طرد السموم من نظامك وإضافة توهج طبيعي لبشرتك. في الواقع ، ليس فقط في الصباح يجب أن تشرب ما لا يقل عن 3-4 لترات من الماء يوميًا للحصول على بشرة ناعمة وخالية من العيوب ومتوهجة.

مارسي الرياضة
إليك سبب آخر لعدم التخلص من البشرة المتوهجة أثناء التمرين. 4-5 مرات في الأسبوع ، قم بعمل تمرين روتيني لمدة 30 دقيقة على الأقل. تحسن التمارين من الدورة الدموية في جسمك وتزيد من معدل ضربات القلب. يعمل ذلك على تحسين إنتاج الكولاجين في البشرة ، مما يجعل بشرتك متوهجة وشابة.

اتبعي روتين للعناية بالبشرة
الروتين الرائع للعناية بالبشرة في الصباح هو سر نضارة البشرة ، حتى لو لم تكن كبيرًا في روتين العناية بالبشرة المكثف ، يجب عليك اتباع روتين CTM الأساسي (التطهير والتنغيم والترطيب) للحفاظ على بشرتك في صحة بدائية لا تستغرق هذه الخطوات الثلاث أكثر من بضع دقائق ولكنها تحدث فرقًا كبيرًا في بشرتك. ابدأ بغسول لطيف. أثناء شراء المنظف ، ضع في اعتبارك نوع بشرتك. بعد المنظف ، استخدمي وسادة قطنية لتطبيق التونر على البشرة. يساعد على إزالة الأوساخ الدقيقة التي يتركها المنظف. وأخيرًا ، رطبيه بسخاء. يساعد هذا الروتين البسيط في الحفاظ على صحة بشرتك وإضافة توهج طبيعي لبشرتك. جنبًا إلى جنب مع هذا الروتين ، لا تنسي تطبيق واقي الشمس بعامل حماية من الشمس 30 على الأقل وتقشير البشرة مرتين في الأسبوع. وبذلك يكتمل روتينك الصباحي لبشرة متوهجة. حسنًا ، يمكنك إضافة بعض الأشياء الأخرى إليها. لكن هذه العادات الثلاث هي أفضل مكان للبدء. إنه روتين سريع مثالي حتى للفتيات الكسولات. وبينما تتقن هذا الروتين ، يمكنك إضافة خطوات وعادات إليه وجعله أكثر إثراءً. الجلد المتوهج ليس بعيدًا يا فتيات. لنفعلها!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى