اختيار مايا دياب لافتتاح أسبوع الموضة في دبي

السياسي-وكالات

ستكون النجمة اللبنانية مايا دياب على موعد مع أسبوع الموضة العربي في دبي الذي سيقام افتراضيا بين 21 و24 تشرين الأول/أكتوبر الجاري بعد نجاح الإصدار الافتراضي السابق. ويشارك في أسبوع الموضة العربي أكثر من 30 مصمم أزياء من كل أنحاء آسيا وأوروبا وأمريكا، بالإضافة إلى يوم كامل مخصص للمصممين البرازيليين تحت عنوان “برازيل نوبل”.

هذا الحدث المميز الذي ستفتتحه مايا مباشرة على الهواء بعد تسميتها بأيقونة الموضة في العالم العربي من قبل مجلس الأزياء العربي، يتضمن صالات عرض للمصممين بالشراكة مع منصة العرض الرقمية الرائدة جور (JOOR)، كما يرحب مجلس الأزياء العربي بالشراكة مع الاتحاد الفرنسي للأزياء الراقية والموضة (FHCM) بالمصممين الفرنسيين في دبي، للمرة الأولى في التاريخ في إطار جديد من خلال مبادرة أطلق عليها اسم “الباريسيون في دبي” وهو مشروع جديد يهدف إلى ربط المصممين الفرنسيين، أعضاء أسبوع الموضة في باريس، بصناعة الأزياء العربية وإنشاء جسر بين صناعتي الأزياء.

ويلي الافتتاح “لون الموضة” وهي منصة نقاش بين خبراء الصناعة والمشاهير بتنسيق من وكالة المشاهير الرائدة في المنطقة Hue Management والتي تستضيفها سالي حجار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى