استثمر 20 دولارا – طالب يصبح تريليونيرا بفضل عملة مشفرة مجهولة

السياسي – عندما استثمر كريس ويليامسون 20 دولارًا فقط في العملة المشفرة Rocket Bunny، لم يكن يتوقع أبدا أن يصبح تريليونيرا بين عشية وضحاها.

لكن هذا ما حدث بالفعل لطالب التمريض في ولاية جورجيا الأمريكية الذي غرس نفسه في عالم العملات المشفرة لمدة ثمانية أشهر، واستثمر في العملة الإثنين الماضي، قبل أن ترتفع قيمتها في اليوم التالي إلى أكثر من 1.4 تريليون دولار، حسبما ذكرت مجلة ”نيوزويك“ الأمريكية.

وقال ويليامسون، في تصريحات أدلى بها لقناة ”فوكس 5 أتالانتا“ الأمريكية:“ استيقظت من نومي في التاسعة صباحا ودائما ما أتفحص هاتفي للتحقق من أسعار عملتي المشفرة، وأرى كيف تعمل“.

ثم اندفع الطالب إلى تطبيق ”كوين بيز“، أكبر بورصة لتداول العملات المشفرة في العالم، وبالكاد يصدق ما كان يراه.

وأوضح ويليامسون أنه عندما حاول نقل العملة إلى محفظة أخرى لسحبها، لم تُظهر نفس السعر، مشيرا إلى أنه اتصل بالمسؤولين في ”كوين بيز“ لاستيضاح الأمر، والذين ردوا عليه بإجابة قصيرة قائلين إنهم يبحثون في المشكلة، وتوقف الأمر عند هذا الحد.

وأضاف ويليامسون: ”عندما تنظر إلى الأمر، يبدو كما لو كنت تعلم أنه لا توجد طريقة سأحصل من خلالها على هذا المبلغ من المال“.

وكان ويليامسون يتوقع أن يختفي مبلغ كبير من المال بسرعة من حسابه، لكنه نما بدلاً من ذلك. لقد أيقن أنه اشترى العملة الصحيحة عبر الإنترنت، ولم تكن عملية احتيال.

وبالفعل قام الطالب الجورجي بالتواصل عبر تويتر مع الملياردير إيلون ماسك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ ”تسلا“، عملاقة صناعة السيارات الكهربائية، الذي ينشر بشكل متكرر على وسائل التواصل الاجتماعي حول العملات المشفرة، على أمل أن يتمكن من تقديم المشورة له حول ثروته المكتشفة حديثًا.

وقال ويليامسون: ”فكرت على وجه اليقين في ذلك لأنه يتصيد الناس طوال الوقت“.

وقال الطالب إنه كان يخطط إذا ما حصل على هذا القدر من المال، لاستخدامه في مساعدة الناس، من خلال رعاية أسرته، ودفع أموال منازل شقيقاته، وربما بدء عيادات طبية مجانية.

وتابع: ”هذا مبلغ كبير من المال لم يكن بإمكاني إنفاقه طوال حياتي، لذا سأفعل ذلك جيدا“.

جدير بالذكر أن ”كوين بيز“ قامت بتجميد حساب ويليماسون، لذلك لا يمكنه السحب أو الشراء أو التداول حتى يسمع ردا من الشركة بهذا الخصوص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى