استخدامات غير متوقعة للبلسم غير الشعر

السياسي-وكالات

يعتقد معظم الناس أن البلسم فعال فقط للشعر، و لكن ، يمكن للبلسم أن يخدم أغراضًا أكثر من ذلك. في الواقع ، هناك بعض الاختراقات السهلة التي تحتاج إلى معرفتها ، والتي يعتقد أنها تجعل حياتك أسهل. فيما يلي بعض الاستخدامات المثيرة للاهتمام لمكيف الشعر العادي الذي يجب أن تعرفه.

* يمكنك استخدام البلسم كمرطب للحمام. خاصة إذا كنت قد استخدمت مقشر الجسم ، أو رغوة الاستحمام التي خلقت الكثير من الرغوة. من أجل استعادة الرطوبة الطبيعية للجسم ، يمكنك إضافة القليل من البلسم إلى حمامك ، تمامًا كما تفعل. في أي وقت من الأوقات سوف تحصل على بشرة رطبة.

* الشيء التالي الذي يجب أن تضعه في اعتبارك هو أنه بما أن رائحة مكيفات الهواء لطيفة حقًا ، يحب الناس استخدامه لتعزيز رائحة شعرهم. ولكن ، يمكن للبلسم أيضًا أن يجعل ملابسك ذات رائحة رائعة. يمكنك صنع منعم وتجديد القماش الخاص بك. لهذا ، تحتاج إلى مزج القليل من المكيف مع بعض الماء ووضعه في زجاجة رذاذ. ما عليك سوى هز الزجاجة حتى تختلط المحتويات بداخلها جيدًا ، ثم قم برشها على الملابس من مسافة بعيدة. يعمل هذا عندما لا تشعر برغبة في غسل ملابسك ولكنك تريد أن تشم رائحتها.

* يمكن استخدام مكيفات كريم الحلاقة. الهدف هو ترطيب بشرتك وقد أوضحنا بالفعل كيف يمكن للمكيفات تحقيق ذلك.

* يمكنك الحصول على بشرة ناعمة لكل من مانيكير وجلسة باديكير الخاصة بك ، إذا قمت بوضع القليل من المكيف على الأظافر باستخدام قطعة قطن. قم بتدليك البشرة بلطف وستصبح ناعمة في وقت قصير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق