استعراض جينيفر لوبيز مع مالوما هل يسبب بتوتر علاقتها مع خطيبها؟

السياسي-وكالات

استطاعت النجمة العالمية جينيفر لوبيز أن تذهل العالم أمس باستعراضها التى وُصف بالأكثر إثارة من بين استعراضات حفل توزيع جوائز “American Music Awards” لعام 2020 والذى أقيم على مسرح Microsoft فى وسط مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

 وقدمت جينيفر لوبيز البالغة من العمر (51 عاما) استعراضا خاطفا للأنظار مع النجم العالمى مالوما، وذلك بأغنيتهما “Pa’ Ti + Lonely”، واستطاع النجمان إظهار مدى توافقهما والكيمياء المذهلة التى تجمعهما على خشبة المسرح، ويبدو أن لوبيز زادت من جرعة الإثارة والجراءة، حيث حملت الاستعراضات بعض الإيحاءات، مما أعطى للكثيرين تكهنا بأن خطيبها لاعب البيسبول أليكس رودريجيز قد شعر بحالة من الغضب؛ بسبب هذا الاستعراض، وهو الأمر الذى من الممكن أن يؤدى إلى وجود توتر بعلاقة لوبيز ورودريجيز.

الأزمة الحقيقية هى سلسلة الإشادات التى جمعت مالوما ولوبيز هذه المرة، وأيضا فى كليب نفس الأغنية، حيث أشار الكثيرون حينها إلى أن الثنائى مذهلان والكيمياء بينهما تفوق الحدود، وهو بالتأكيد ما يثير غيره أليكس رودريجيز.

يذكر أن قائمة الفائزين أمس بحفل American Music Awards ضمت عددا من أهم وأشهر نجوم الغناء فى العالم، حيث فازت النجمة العالمية تايلور سويفت بجائزة أفضل نجم للعام، كما نالت جائزة أفضل فيديو كليب للعام، وذلك بكليبها “cardigan”، وفازت أيضا تايلور بجائزة أفضل فنانة روك / بوب للعام.

بينما فازت النجمة العالمية دوجا كات بجائزة أفضل فنان جديد لعام 2020 كما فازت بـ”FAVORITE FEMALE ARTIST – SOUL/R&B”، وكانت جائزة أفضل تعاون لهذا العام من نصيب جاستين بيبر ودجان + شاى عن أغنية “Hours 10,000”.

وفاز الفريق الكورى الشهير “BTS” بجائزة “FAVORITE SOCIAL ARTIST” وجائزة افضل فريق غنائى للعام.

 وعن جائزة أفضل مغنى بوب / روك فكانت من نصيب النجم العالمى جاستين بيبر، بينما فازت النجمة العالمية دوا لييبا بجائزة أفضل أغنية للعام بـ”Don’t Start Now”، فى حين فاز النجم هارى ستايل بجائزة أفضل البوم للعام بفئة بوب / روك وذلك بألبومه  “Fine Line”.

أما النجم العالمى Juice WRLD ففاز بجائزة أفضل مغنى راب / هيب هوب لهذا العام، بينما حصدت النجمة العالمية نيكى ميناج جائزة أفضل مغنية راب / هيب هوب لهذا العام.

بينما كانت جائزة أفضل أغنية راب / هيب هوب من نصيب كاردى بى وميجان ذا ستاليون “WAP”.

فاز النجم العالمى ذا ويك اند بجائزتى ” FAVORITE MALE ARTIST – SOUL/R&B ” وFAVORITE ALBUM – SOUL/R&B “، كما فاز بجائزة أفضل أغنية SOUL/R&B وذلك بأغنيته ” Heartless “.

 وكانت جائزة أفضل نجم لاتينى من نصيب النجم العالمى باد بانى وهو أيضا نال جائزة افضل ألبوم لاتينى عن ” YHLQMDLG “، وقد فاز فريق JONAS BROTHERS بجائزة ” FAVORITE ARTIST – ADULT CONTEMPORARY ” لعام 2020، وحصدت ليدى جاجا جائزة FAVORITE ARTIST – ELECTRONIC DANCE MUSIC (EDM).

جنيفر لوبيز (1)جنيفر لوبيز (1)
جنيفر لوبيز (2)جنيفر لوبيز (2)
جنيفر لوبيز (3)جنيفر لوبيز (3)
لوبيز ومالوما (1)لوبيز ومالوما (1)
لوبيز ومالوما (5)لوبيز ومالوما (5)
لوبيز ومالوما (8)لوبيز ومالوما (8)
لوبيز ومالوما (9)لوبيز ومالوما (9)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى