اسرى الجهاد يوقفون اضرابهم ويعلنون الانتصار

أعلنت الهيئة القيادية لأسرى الجهاد في سجون الاحتلال، تعليق الإضراب عن الطعام بعد 9 أيام ، مؤكدة الانتصار على الاحتلال وادارة سجونه .

وفي تصريح لـصحيفة ”القدس المقدسية ”، قال الناطق باسم حركة الجهاد طارق عز الدين ” في تطور سريع وعاجل، قررت الهيئة تعليق الاضراب، وتزف لشعبنا خبر انتصار مجاهديها في معركة الأمعاءالخاوية،”، موضحاً ان تفاصيل الاتفاق ستعلن في غضون الساعات القليلة القادمة.

واضاف “ان انتصار الاسرى في اضرابهم عن الطعام ضد ادارة سجون الاحتلال، هو انتصار للشعب الفلسطيني باكمله، ويعتبر نقطة فاصلة في مواجهة السجان وتحقيق المطالب وكسر عنجهية الاحتلال على ايدي اسرى الجهاد كان مؤكدا بفضل الله”، واكمل “الانتصار هو انتصار للكل الفلسطيني، وهومشرف بكل ما تعني الكلمة لانها الكف الفلسطينية التي واجهت المخرز الاحتلالي، فالكل الفلسطيني مشارك في هذا الانتصار، و الشكر لله اولا ولذوي الاسرى ولابناء شعبنا الاحرار الذين ساندوا اخوانهم الاسرى”.

من جانبه، قال القيادي الشيخ خضر عدنان ” نهنئ ذوي أسرى الجهاد الإسلامي بسلامتهم بانتهاء إضراب أبنائهم، والعقبى ان شاء الله تعالى بانتصار إخوتنا الأسرى الإداريين الثمانية المضربين عن الطعام”، واضاف ” نتقدم بالشكر الجزيل لكل من أسند إخوتنا من باقي إخوتنا الأسرى في وقفات عز لن ننساها لأصحابها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى