اطلاق حملة لمقاطعة منتجات الإحتلال

السياسي –  أطلق نشطاء حملة بعنوان “اشتر من بلدك- أسبوع الاقصتاد الوطني” وهي حملة ستنطلق في السادس من حزيران وتستمر أسبوعًا كاملًا حتى 12 حزيران، حيث تدعو هذه الحملة الى مقاطعة كافة المنتجات الإسرائيلية وتشجيع الاقتصاد الوطني والمحلي العربي وغير الاسرائيلي.

وحملت هذه الحملة دعوات مثل “نفع مصالح أهلك وبلدك وشعبك” “فضل المصالح العائلية والصغيرة والبسطات وليس فروع الشبكات الكبرى” “نشتري المنتج الوطني” “اشتروا المنتج الوطني وتعرفوا عليه” “تبرع لمشروع خيري في بلدك” “بالتعاون والتكافل نقوّي مجتمعنا”.

ستدعو الحملة إلى تنظيم فعاليات ونشاطات لتعزيز اوضاعنا الاقتصادية في وجه الحرب الاقتصادية الإسرائيلية علينا، وبناء التضامن والتكافل الاجتماعيين.

وانتشرت عدة صور لمنتجات بديلة عن المنتجات الاسرائيلية كتشجيع المواطنين في كافة المدن الفلسطينية في الداخل والضفة لشراء ودعم المنتجات العربية وبالتالي دعم الاقتصاد المحلي العربي البديل “الأولوية للمنتجات العربية وإن لم تكف فالصناعات الأجنبية والتركية”.

ومنذ إطلاق هذه الحملة لاقت صدى واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبدأت صور المنتجات البديلة تجتاح الشبكة تمهيدا لمقاطعة جميع المنتجات الاسرائيلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى