اعتذار فريال يوسف عن مسلسل علا غانم الرمضاني ودينا فؤاد تتعاقد

السياسي -وكالات

اعتذرت النجمة التونسية فريال يوسف عن عدم المشاركة في مسلسل علا غانم الجديد بعنوان “توحة”، المرتقب عرضه في موسم دراما رمضان 2023، وذلك نظراً لعدم تواجدها في مصر، وعدم استطاعتها تنسيق المواعيد.

وبحسب تصريحات مخرج المسلسل محمد النقلي لبرنامج “ET بالعربي”، فإن النجمة فريال أصبحت خارج فريق عمل مسلسل “توحة”، الذي يعيد النجمة المصرية علا غانم إلى الدراما والوسط الفني بعد غياب 6 سنوات.

وأوضح النقلي أن دينا فؤاد انضمت إلى أبطال المسلسل مؤخراً، وتواصل التحضيرات والبروفات حالياً للشخصية التي ستُجسدها، ومن المقرر ظهور عدد من ضيف الشرف خلال الأحداث ولازالت مرحلة المفاوضات معهم قائمة حتى الآن.

وينطلق تصوير مسلسل “توحة” بدءاً من ديسمبر (كانون الأول) الجاري بين القاهرة وإحدى المدن الساحلية.

ومن النجوم المشاركين لعلا غانم في المسلسل حتى الآن إيهاب فهمي، وميمي جمال، وانتصار، وحجاج عبد العظيم، وأحمد صيام، وإيناس عز الدين، وعابد عناني، ودنيا المصري، ومي القاضي، وتغريد فهمي، وجيهان أنور.

يُذكر أن علا غانم ابتعدت عن الوسط الفني المصري منذ 2017، بعد عرض آخر أفلامها “الفندق” دون تحقيق إيرادات مناسبة، وشاركها البطولة محمد نجاتي ومروى وأحمد بدير وإخراج عاطف شكري، كما شاركت في نفس العام خلال مسلسل “طعم الحياة” مع سامو زين وساندي وحسناء سيف الدين وإخراج عبدالعزيز حشاد، إضافة إلى مسلسل “ظل الرئيس” مع ياسر جلال ومحمود عبد المغني وهنا شيحة وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى