اعتذر عما كتبته بحقك سيادة الرئيس المتبصر ابو مازن
د.صالح الشقباوي

فرق كبير بين من يمتلك البصر ومن يمتلك البصيرة، ففي مقال لي بتاريخ 16/03/2020 نشر في اكثر من موقع ، تحت عنوان السيد الرئيس ابو مازن ، اتهمتكم فيها المشاركة في توزيع الخوف الامريكي والارباك، وتشارك في جمع الاموال العالمية للخزينة الامريكية . انا اعتذر لكم واؤكد ان تحليلي اعتمد على العواطف والانفعالات .

وبالتالي جافى الحقائق التي تؤكد ان الكورونا هو انتاج مشترك بين الموساد ، الcia. ومجموعة بيلد بيرغ، هؤلاء..اجتمعوا للمشاركة في انتاج وايلاد حرب بكتيريولوجية ، تضرب الاجيال المستنفذه زمانيا (الكبار في العمر )وتبدأ في مدينة “ووهان” حيث يوجد مجموعة مخابر بحث ودراراسات مخبرية حول فايروس كورونا.وذلك لايقاف وتأخير تقدم العملاق الصيني وتؤخر بسط سيادتها الاقتصادية على العالم وقيادتها له ..كما خططوا لضرب ايطاليا في منطقة لامبيردي التي تحتفظ بتاريخ في الشمال الايطالي ، كما ويتهموا سليفيني ماتييو بالخائن..لانه سيشارك الصين تجارتها ويخرط بلده ايطاليا فيها …كذلك استهدفوا ايران بجائحة كورونا..لانها عدو اسرائيل بامتياز في المنطقة .

كما انهم( القوى المتأمره الثلاث ) اجمعوا بدون تحفظ على نشره في اواسط الشعب الفلسطيني كي يتخلصوا كليا من الجيل الفلسطيني الذي مازال يحرس حلم العودة ومفاتيح منازله..لذا كانت معلوماتك اقوى واحرص وايقظ لذا قمت باتخاذ اجراءات صارمه..لحماية شعبك وحراسته من الوفاء وليد رحم الموساد والسي اي ايه ومجموعة بيلدبيرغ. احيك واشكرك على حسن تعاملك وتعاطيك الاخلاقي حتى مع من يهاجمونك وانا كنت واحدا منهم ..واكيد ساصطف معك ومع رؤيتك وفلسفتك ..ساكون جنديا صادقا يسير خلفك ويساندك ..في كل الاماكن..ومختلف السبل .

والله ولي التوفيق اخوكم د.صالح الشقباوي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى