اعترافات خطيرة لفتاة كائن الهوهوز: شريكي في الافلام ليس زوجي

بدات النيابة العامة المصرية التحقيق مع المدعوة منار فتاة السوشيل ميديا والتي عرفت باسن فتاة كائن الهوهوز وصديقها

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على سيدة معروفة إعلاميا بـ”كائن الهوهوز”؛ بتهمة نشر مقاطع خادشة للحياء.

هروب فتاة الهوهوز

كشفت التحقيقات أن فتاة كائن الهوهوز اختبأت هي وصديقها داخل شقة بمدينة الإسكندرية عقب تحرك الأجهزة الأمنية للقبض عليهما بعد تقديم بلاغات ضدهما.

واعترفت ياسمين عبد الرازق فتاة التيك توك خلال التحقيقات بأن إنتاج الفيديوهات كان بهدف تحقيق نسبة مشاهدات عالية والربح المادي.

فتاة كائن الهوهوز تيك توك
وأضافت أن صديقها كان يقوم بتصوير الفيديوهات والقيام بأعمال الترويج على مواقع التواصل الإجتماعى ومن ظهر في الفيديوهات لم يكن زوجها.

وقالت مصادر امنية انه بعد الاعترافات الاولية تبين أنهما غير متزوجان وتربطهما علاقة صداقة وقيامهما ببث مقاطع الفيديو بغرض تحقيق نسب مشاهدة والإستفادة المادية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
وكان تقدم أيمن محفوظ المحامي ببلاغا للإدارة العامة لمباحث الآداب ضد فتاة التيك توك كائن الهوهوز وزوجها لنشر مقاطع منافية للآداب العامة.

كما تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ إلكترونى عبر صفحة النائب العام ضد الحساب الملقب بكائن الهوهوز (maannarrrr) على تطبيق التيك توك والذي يتم من خلاله بث فيديوهات أحد الأشخاص يصور زوجته على حسب الادعاء منهما ويتلفظون بألفاظ جميعها بها إيحاءات جنسية ويتعرضون لأمور الدين حيث حللت الحرام في أحد المقاطع ونالت من طائفة بالمجتمع المصري وهم أهل الصعيد بقصد التربح من ذلك مهدرين القيم والمبادئ للمجتمع المصري وتم قيد البلاغ تحت رقم 85101 عرائض المكتب الفني.

اقرأ ايضا: القبض على “كائن الهوهوز” وزوجها بعد نشرهما افلاما فاضحة على تيك توك

من هي كائن الهوهوز

أثارت منار فتاة كائن الهوهوز حالة من الجدل والاستياء بين المواطنين بعد ظهورها على تطبيق تيك توك من خلال فيديوهات وإيحاءات جنسية بعد ظهورها في فيديوهات تحرض على الفسق والفجور كما أهانت فتاة الهوهوز وسخرت من الحجاب وقالت فتاة كائن الهوهوز في الفيديو نفسه أن الوشم مش حرام.

عقوبة فتاة كائن الهوهوز

كشف أشرف فرحات المحامي مقدم البلاغ ضد فتاة كائن الهوهوز أن العقوبة المنتظرة لها وفقا للقوانين المصرية أسوه بغيرها من فتيات التيك توك أمثال حنين حسام ومودة الأدهم وهدير الهادي ومنار سامي وريناد عماد وسما المصري وشيري هانم وزموردة وعمو هاني وغيرهم ويتم معاقبتها بموجب القانون رقم 175 لسنة 2018 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات حيث يحمى هذا القانون حرمة الحياة الخاصة للمواطن وتنص المادة 25 من القانون يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تقل عن 50 ألف جنيه ولا تجاوز 100 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية في المجتمع المصري أو انتهك حرمة الحياة الخاصة أو أرسل بكثافة العديد من الرسائل الإلكترونية لشخص معين دون موافقته أو منح بيانات شخصية إلى نظام أو موقع إلكتروني لترويج السلع أو الخدمات دون موافقته أو نشر عن طريق الشبكة المعلوماتية أو بإحدى وسائل تقنية المعلومات معلومات أو أخبارًا أو صورًا وما في حكمها، تنتهك خصوصية أي شخص دون رضاه سواء كانت المعلومات المنشورة صحيحة أو غير

كما نصت المادة 26 يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تجاوز خمس سنوات وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه لا تجاوز ثلاثمائة ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعمد استعمال برنامج معلوماتي أو تقنية معلوماتية في معالجة معطيات شخصية للغير لربطها بمحتوى منافٍ للآداب العامة أو لإظهارها بطريقة من شأنها المساس باعتباره أو شرفه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى