اعتقالات واعتداءات عقب اقتحام بلدات في القدس المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الخميس، عددا من الشبان الفلسطينيين عقب حملة دهم وتفتيش نفذتها في عدد من الأحياء في القدس المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت فجرا حي أبو تايه ببلدة سلوان شرقي القدس المحتلة، واعتدت بالضرب المبرح على الشبان يزن صيام ومحمد عواد ونور عصفور، ومن ثم اعتقلتهم.

وفي العيسوية شمال شرقي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب سائد يوسف عبيد، بعد الاعتداء عليه بالضرب. واعتقلت الشاب محمد مصطفى، وسلمت استدعاءات لشبان آخرين للتحقيق.

#فيديوقوات الاحتلال تصادر اكثر من 100 رأس غنم في حي وادي الحمص في قرية صور باهر جنوب القدس#VideoOccupation forces confiscate more than 100 sheep in the neighborhood of Wadi Al-Hummos in the village of Sur Baher south of Jerusalem

Posted by ‎Wadi Hilweh Information Center – Silwan مركز معلومات وادي حلوه -سلوان‎ on Wednesday, 1 April 2020

وفي سياق متصل، احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، راعي أغنام من سكان جبل المكبر وصادرت منه نحو 100 رأس من ماشيته، أثناء رعيه الأغنام في حي وادي الحمص من قرية صور باهر جنوبي القدس.

ولم تتوقف قوات الاحتلال عن حملات الدهم والاعتقال في الضفة الغربية والقدس، رغم خطورة انتشار فيروس كورونا، والخشية في الأوساط الفلسطينية من انتقال العدوى.

مخابرات برفقة شرطة الاحتلال تقتحم حي ابو تايه ببلدة #سلوان

Posted by ‎Wadi Hilweh Information Center – Silwan مركز معلومات وادي حلوه -سلوان‎ on Wednesday, 1 April 2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى