اعلامية بحرينية لحكومتها: تبا لكم كيف ساضع عيني باعين الفلسطينيين

عبرت الاعلامية البحرينية وفاء العم عن غضبها من قرار حكومة بلادها التطبيع مع العدو الاسرائيلي وقالت في تغريدة لها باللغتين العربية والانجليزية: تبا لكم كيف سأضع عيني في عين أصدقائي الفلسطينيين قلب مكسور تبا لكم .. انا بحرينية #ضد_التطبيع والحق الفلسطيني هو حقي كعربية. قراركم لا يمثلني لا يوجد لدي برلمان حقيقي ولا مؤسسات تعبر عني ولا استطيع التظاهر رفضا وكل ما املكه كلمات تبعثر غضبي في الهواء

واستنكرت جمعية الشباب الديمقراطي البحريني إعلان الرئيس الامريكي ترمب عن موافقة البحرين لعقد اتفاق “سلام” مع العدو الصهيوني، إن جمعية الشباب الديمقراطي البحريني تدين بأشد كلمات الإدانة والتنديد هذا الاعلان وما تبعه من بيان ثلاثي – بحريني امريكي صهيوني-  بإقامة اتفاق سلام وعلاقات سلام مع الكيان الصهيوني ونؤكد إن هذا الموقف لا يمثل شعب البحرين وتذكر بموقف شعب البحرين الوفي للشعب الفلسطيني فشعب البحرين طوال العقود الماضية مستمر بدعم القضية الفلسطينية وتحرير أرضها من الكيان الصهيوني المحتل والذي يرتكب أبشع الجرائم ضد الشعب الفلسطيني البطل.

سنستمر ندافع عن قضيتنا الاولى في فلسطين وندعو الشباب البحريني باستنكار هذا الاعلان والتعبير عن الرفض التام عن أي فكرة سلام مع المحتل الإرهابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى