الأزمة الاقتصادية قد تجبر برشلونة على بيع أنسو فاتي

السياسي – كشفت وسائل إعلام إيطالية، اليوم السبت، أن الأزمة الاقتصادية قد تجبر إدارة برشلونة على بيع النجم الشاب أنسو فاتي.

وذكر موقع ”كالتشيو ميركاتو“ أن برشلونة قد يجد نفسه مضطرًا لبيع فاتي الصيف المقبل، لتخفيف أعباء الأزمة التي ضربت الفريق منذ بدء فيروس كورونا.

وينتهي عقد فاتي مع برشلونة في يونيو 2022، ويبلغ من العمر 18 عامًا فقط، وفي الصيف الماضي تردد أن مانشستر يونايتد تقدم بعرض لبرشلونة للحصول على خدمات فاتي مقابل 150 مليون يورو.

لكن بحسب ”كالتشيو ميركاتو“، فإن موقف برشلونة قد يتغير بسبب الأزمة التي يمر بها النادي الكتالوني.

وأوضح الموقع أن يوفنتوس يراقب وضع فاتي مع برشلونة، وقد يتعاقد معه لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي ينتهي عقده مع البيانكونيري صيف 2022.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة يمكن أن يوافق على بيع فاتي، الصيف المقبل، مقابل 80 مليون يورو على الأقل، لكنه أكد أيضًا أن هذا المبلغ يعد كبيرًا في الظروف الحالية التي تمر بها الأندية الأوروبية.

يشار إلى أن فاتي يغيب عن برشلونة، منذ نوفمبر الماضي، بعد خضوعه لعملية جراحية بعد إصابته في الغضروف المفصلي الداخلي للركبة اليسرى.

وقبل إصابته شارك فاتي في 10 مباريات مع برشلونة الموسم الحالي، سجل فيها 5 أهداف، وصنع 4، ليكمل 43 مباراة مع الفريق الأول، سجل فيها 13 هدفًا وصنع 5.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى