الأمير هاري يخشى أن يعيد التاريخ نفسه

في حديث مع أوبرا..

السياسي-وكالات

عبّر الأمير البريطاني هاري، في مقابلة مع المذيعة الأميركية الشهيرة، أوبرا وبنفري، عن مخاوفه بأن “يعيد التاريخ نفسه”، وفقا لمقتطفات من المقابلة بثتها قناة CBS الأميركية.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

ونشرت الشبكة مقطعين مختصرين من مقابلة وينفري مع دوق ساسيكس وزوجته الدوقة ميغان ماركل، والتي من المتوقع أن تبث في 7 مارس، وتعد هذه أول مقابلة تلفزيونية للزوجين منذ أن أعلنا الإقامة في ولاية كاليفورنيا الأميركية والتخلي عن واجباتهما الملكية، العام الماضي.

وقال الأمير في أحد المقطعين إنه يخشى “أن يعيد التاريخ نفسه”، في إشارة لوالدته الأميرة دايانا، والتي توفيت، بعمد 36 عاما، في حادث سيارة بسبب ملاحقة الصحفيين لها في باريس بعد طلاقها من الأمير تشارلز.

وجلس هاري، 36 عاما، بجانب زوجته، 39 عاما، ممسكا بيدها. وكانا قد أعلنا هذا الشهر بأنهما يتوقعان مولودا جديدا.

وقال هاري: “أشعر بالراحة والسعادة لجلوسي هنا وبجانبي زوجتي”، مضيفا “لا يمكنني أن أتخيل أنها (ديانا) تمكنت بفعل كل هذا وحدها طوال كل تلك السنين.. إنها تجربة مليئة بالتحديات لكلينا، لكن على الأقل ندعم بعضنا”.

وفي المقاطع المنشورة يبدو أن وينفري ستتطرق لمواضيع حساسة، وتظهر وينفري وهي توجه بسؤال لميغان قائلة: “هل اخترتِ السكوت أم تم إسكاتك؟”.

وقبل رحيلهما إلى كاليفورنيا، اشتكى الزوجان من ملاحقة الصحفيين والمجلات الصفراء ومعاملتهم لميغان، والدها من جنوب أفريقيا ووالدتها أميركية من أصل أفريقي، وقالا إن تغطية أخبارهما شابتها العنصرية والتنمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى