الأندية العالمية تُهنئ المسلمين بذكرى المولد النبوي الشريف

السياسي – حرصت صفحات الأندية العالمية الأوروبية على تهنئة الأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف، والذي صادفت ذكراه اليوم الخميس، مثلما كان الحال مع العديد من النجوم في مختلف الرياضات.

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي من بين الأندية التي تفاعلت مع هذه المناسبة، حيث نشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يا مولداً قد حوى عزاً وإقبالاً، بطلعته يبلغ المشتاق آمالاً… نهنئكم بالمولد النبوي الشريف”.

كما كان نادي ميلان الإيطالي، الذي يلعب له النجم العربي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، في الموعد كذلك مع هذه المناسبة، حيث نشر هو الآخر على صفحته في “فيسبوك”: “يهنئ نادي ميلان جميع مشجعيه المسلمين بمناسبة المولد النبوي الشريف”.

ودائماً مع الأندية الإيطالية، فقد كان نادي يوفنتوس حامل لقب “الكالتشيو” في آخر 9 سنوات على موعد مع تهنئة المسلمين بهذه الذكرى، حيث نشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نادي يوفنتوس يُهنئ الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف”.

أما منافسه في إيطاليا روما فكعادته لا يتردد كل مرة ومنذ سنوات في تهنئة المسلمين بأعيادهم والمناسبات التي يحتفلون بها كل عام، فنشر هو الآخر تهنئة جاءت كالتالي “يود نادي روما أن يُهنئ الأمة العربية والإسلامية بالمولد النبوي الشريف، كل عام وأنتم بخير”.

وبالعودة إلى الأندية الإنكليزية فقد تفاعل نادي تشلسي الذي يلعب له النجم العربي المغربي، حكيم زياش، مع ذكرى المولد النبوي الشريف بهذه الرسالة “من تشلسي إلى جميع مشجعيه في الوطن العربي، نهنئكم جميعاً بمناسبة المولد النبوي…كل عام وأنتم بخير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى