الأهلي المصري يقدم سواريش لوسائل الإعلام

السياسي -وكالات

قدم النادي الأهلي المصري، لاعبه الجديد ريكاردو سواريش، اليوم الجمعة، للجماهير ووسائل الإعلام، بعد التعاقد معه لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

قال سواريش خلال مؤتمر تقديمه: “أشكر سامي قمصان على جهده مع الفريق في الفترة الماضية، وسيكون له دوراً كبيراً في الجهاز الفني، ونعتمد على دعم الجماهير، والأهلي فوق الجميع”.

وأضاف: “الأهلي معروف على مستوى العالم، وقبل وصولي لمصر بالطبع، سعيت لمعرفة معلومات أكبر عن النادي، وبالطبع سألت من سبق له العمل هنا، وخاصة مانويل جوزيه”.

وتابع: “من الآن سنبدأ حقبة جديدة في تاريخ النادي، أعلم جيداً أننا جميعاً مع بعضنا البعض، قادرون على تحقيق أمور كثيرة، والأهلي بالفعل حقق الكثير عبر تاريخه”.

وأكمل: “أعلم أنني أمثل طبقة جماهيرية عريضة للأهلي، كلهم يعشقون النادي ويدعمونه، وشعارهم الأهلي فوق الجميع، من أول يوم أقدر أن أقول إن لاعبي الأهلي سوف يقدمون كل شيء من أجل الفوز، ونسعى ليكون هناك شخصية مميزة للأهلي في اللعب”.

وزاد: “أعرف ما هي حجم المسؤولية في تدريب فريق بحجم الأهلي، وأشكر قبل أي شيء الثقة التى منحها لى مجلس الإدارة، وسوف أظل أنا والجهاز الفني ندعم النادى بطموح عالٍ، وأنا سعيد جداً بوجودي هنا لتمثيل أكبر نادٍ في أفريقيا”.

واختتم: “هدفنا الأساسي الفوز، ولكن كما قلت مع الانتصار يجب أن نلعب جيداً، وشرحت لإدارة النادي أن هناك بعض الأشياء نريد إضافتها للفريق، للعب كرة قدم على مستوى عال”.

ومن ناحية أخرى، قال عضو مجلس إدارة الأهلي، حسام غالي: “سواريش لم يرهقنا في التفاوض بشأن الأمور المادية، وكان التعاقد معه في غاية السهولة، وهو يدرك حجم وقيمة الأهلي، والمعايير التي وضعناها للمدرب الجديد كلها انبطقت عليه”.

وأوضح: “مدة التعاقد مع سواريش عامين مع إكمال الموسم الجاري، أي تقريباً عامين ونصف العام، وسيقود الفريق بداية من لقاء الغد السبت ضد بتروجيت في كأس مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى